الصحة

كيف انحف في اسبوع؟ هل يعتبر خسارة الوزن في فترة قصيرة أمر صحي؟ ما هي الخطوات التي يجب اتباعها؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.
هل تبحثين عن علاج لمشكلة رائحة الفم لديك؟ آخر ما تريدينه هو حل مؤقت يبعدها لبعض الوقت لتعاود وتظهر مجدداً، مسببة لك الاحراج. فماذا لو قلنا لك أن هناك حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط؟
العسل له العديد من الفوائد قبل ممارسة الرياضة، فهذا الوقت يحتاج الجسم لمده بمزيد من الطاقة والنشاط، والعسل معروف باحتوائه على العديد من العناصر الغذائية الهامة والفيتامينات والمعادن التي تفيد صحة الإنسان وتمده بالطاقة اللازمة بالإضافة إلى أنه يقي من…
من المتعارف عليه أن الرياضة مفيدة لصحتك البدنية، ولكن هل تعرف أنها تؤثر إيجاباً على صحتك النفسية أيضاً؟ للتعرف على أهم هذه الفوائد عليك بقراءة هذا المقال:
من أكثر المناطق التي تتكدس فيها الدهون هي منطقة البطن، والتي يصعب التخلص منها بسهولة، وسوف نعرفك على أسباب تكدس الدهون في البطن والطرق الأمثل للتخلص منها.
أكثر من ٧٠ ألف مرة في الشهر يتم البحث عن السعرات الحرارية الموجودة في الموز على محرك البحث غوغل. يتم في العادة الإبتعاد عن تناول الموز خلال اتباع الحمية الغذائية خوفاً من أنه يحتوي على الكثير من السكر وبالتالي يمكن…
في الأوساط الاجتماعية هناك كثير من الحالات التي يعدّ المجتمع سلبية وتسبب للشخص احراجات حيث يُعتقد أنها مُخجلة كونها تأتي في المكان غير الملائم.
يساعد الحرنكش على انقاص الوزن، لذا يعتبر فاكهة مثالية للرجيم للحصول على وزن مثالي، حيث إنه يحتوي على عناصر غذائية تساهم في عملية التمثيل الغذائي، إذ أنه يحتوي على الألياف الغذائية، بالإضافة لاحتوائه على نسبة عالية من المعادن كالزنك والفسفور…
تُعتبر القهوة ، من دون أدنى شك، المشروب الأول في العالم. ولكن هل وجود مادة الأكريلاميد في القهوة يزيد من مخاطر الإصابة بمرض السرطان؟
يُصيب فيروس الهربس الجلد، ويُسمى بالـ "الهربس البسيط"، وينقسم الهربس البسيط إلى نوعين هما فيروس الهربس البسيط من النوع 1 (HSV-1)، ويُعرف أيضًا بالهربس الفموي، ويؤدي إلى حدوث تقرحات في الشفاه أو الوجه أو حول الفم تُسمى هذه التقرحات ببثور…
الصفحة 1 من 146

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه