مجلة ريحانة الالكترونية

فطور طفلك يليق بالابطال مع هذه العناصر الضرورية!

طفلكِ يتطلّع نحو أبطال الرياضة والخيال ويحلم أن يتمتّع بقوّتهم؟ حضّري له فطوراً

يمدّه بالطاقة اللازمة، ليليق بأحلامه وطموحاته المستقبلية! ولكن، كيف تحقّقين ذلك؟

هناك مجموعة مقومات ضرورية يجب مراعاتها لتقديم الغذاء الصحّي واللذيذ على الفطور، فتأكّدي من تأمين العناصر التالية له قبل الإنطلاق في يومه:

    الحبوب الكاملة

    منتجات الحليب

    البروتينات

    الفاكهة والخضار

ولكن كيف تجمعين له كلّ هذه العناصر في فطور لذيذ يفتح شهية طفلك؟ لا تبحثي بعيداً، فالحلّ يكمن في رقائق نسكويك اللذيذة والمغذّية من نستله، وذلك بفضل تركيبتها بالحبوب الكاملة المدعّمة بالفيتامينات، والتي لن تزوّده فقط بالعناصر الغذائية المطلوبة، بل ستحثّ طفلكِ على شرب الحليب أيضاً بفضل طعمها اللذيذ الغني بالشوكولاته.

ولإمداده بالبروتينات التي يحتاجها، بإمكانكِ إعطاؤه إلى جانب الرقائق والحليب بيضة مسلوقة، أو إضافة بعض المكسرات النيئة إلى طبقه.

ولا تنسي حصّته الصباحية من الفاكهة، فاختاري منها ما يحبّ، واعملي على التنويع ما بين مختلف الأصناف له كلّ صباح كي يستفيد من مختلف الفيتامينات والعناصر الغذائية.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه