مجلة ريحانة الالكترونية

استخدمي اللون الأصفر لإضفاء النشاط والحيوية لغرفة نومك

يقال أن اللون الأصفر يبعث النشاط والحيوية لديكور منزلك، لما يحمله من قوة وتميز. عليك اختيار اللون الأصفر لديكورات غرف النوم. ويمكنك استخدامه في الدهانات فقط بينما قطع الأثاث، فيمكنك اختيارها باللون البني مع استخدام مفروشات متنوعة بين البني والأصفر والأبيض أيضاً فهذا يعطي جواً مألوفاً للغرفة

.

وإذا كنت من عشاق هذا اللون، فيمكنك استخدامه في الغرفة بالكامل من الدهانات إلى قطع الأثاث وحتى المفروشات كهذه الغرفة المزدوجة فهي تجمع جميع ديكوراتها باللون الأصفر فيما عدا بعض الديكورات حيث يتداخل معه اللون البني. ويمكنك أيضاً اختيار الستائر وبعض الوسائد التي تحمل نقوش على شكل ورود يتداخل فيها الأصفر. وينصح أيضاً بدهان الحوائط باللون الأصفر فيما يتداخل معه بعض جذوع الشجر كرسمه غير منظمة على الحوائط ليعطي شكلاً مختلفاً.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه