مجلة ريحانة الالكترونية

أكلات خفيفة للمصيف في رمضان

من المعروف عن المصيف أنه دائما يكون بالأيام العادية بعد الإنتهاء مباشرة من الدراسة والإمتحانات و

غير ذلك من مثل تلك الأمور ولكن قد يطرأ عليك المصيف في إحدى المرات بحلول شهر رمضان الكريم كما هو موجود بالفعل في ذلك العام الحالي فشهر رمضان يتوافق مع الأجازة الصيفية هذا العام وتعد من أكثر الأمور التي يهتم بها الكثيرين وخاصة عند تقضية بعض من أيام رمضان في المصيف نوعية المأكولات التي يمكن الإستعانة بها كوجبات للإفطار ، وذلك ما دفعنا اليوم لتقديم هذا المقال الذي نقدم من خلاله بعض من الوجبات التي يمكن الإستعانة بتحضيرها للإفطار في شهر رمضان وذلك بشكل سريع وبسيط . فتعد من المأكولات الكثيرة واللذيذة التي يهتم بها الكثيرين المشويات المختلفة التي يمكن تحضيرها في المصايف كوجبات للإفطار والتي تعد منها مشويات السمك واللحوم والدواجن التي يستمتع بها الكثيرين ، بالإضافة إلى ذلك أيضا تعد من الوجبات السريعة التي يمكن الإستعانة بها أيضا تحضير السندوتشات المختلفة من جبن وفراج بانية مع قطع الخيار والطماطم والخضروات وغيرها بالإضافة إلى المشروبات المفضلة ، بالإضافة إلى ذلك أيضا يمكن تجهيز بعض من أنواع المكرونات المختلفة بالإضافة إلى الصلصة الطماطم المخصصة لها وذلك بشكل بسيط وسريع أيضا ، بالإضافة إلى تجهيز الأرز والسلطات الخضراء المختلفة بالإضافة إلى سلطة الطحين ، بالإضافة إلى بعض الحلويات الرمضانية الشهيرة من كنافة وقطايف وبعض من المشروبات الأخرى ، وبذلك تكون قد تمكنت من إعداد طوله الطعام في شهر رمضان الكريم وذلك بشكل أكثر تميزا .

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه