مجلة ريحانة الالكترونية

أفضل 3 زيوت طبيعية لحواجب أكثر كثافة

هل أنت صاحبة حواجب خفيفة وتحلمين أن تكون كثيفة وممتلئة؟ يمكنك اليوم اللجوء الى الزيوت الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحواجب وتعزيز نموها. اليك أبرز 3 زيوت طبيعية لحواجب أكثر كثافة بطرق طبيعية:
 
زيت الخروع
أصبح زيت الخروع مرادفًا لنمو الشعر، خاصةً لنمو الحواجب والرموش. لكن فوائد زيت الخروع لا تقتصر على نمو الحاجب إنما أيضاً على ترطيب بصيلات شعر الحاجب والجلد المحيط بها، مما يساعد على تغذية البصيلات. كذلك يقلل من عمل الإنزيمات التي تؤدي إلى تساقط الشعر الذي يعد الإجهاد التأكسدي سببه الرئيسي والذي بدوره يؤدي إلى تباطؤ نمو الشعر والحاجبين. 
 

زيت اللافندر الأساسي
يستخدم زيت اللافندر بشكل متكرر في منتجات نمو الشعر. فعند مقارنته بعقار الثعلبة، وجد أن زيت اللافندر الأساسي يزيد من النمو دون أي آثار سامة. فهو يزيد من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر مما يحفز نمو الحواجب. يؤثر هذا الزيت أيضًا على مرحلة نمو الشعر، مما يساهم بقوة في تعزيز نمو الحاجب. 
 

زيت إكليل الجبل
يعتبر زيت إكليل الجبل من أكثر الزيوت الأساسية فعالية لنمو الحاجب. ولكنه أيضًا أحد أفضل العلاجات الطبيعية لنمو الشعر بشكل عام. فهو يحسن الدورة الدموية في الأوعية الدقيقة في بصيلات الشعر، مما يحفز نموها. كما يحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تدعم صحة الجلد وبصيلات الشعر، مما يزيد من كثافته وسماكته. 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه