من منا لا يحب طعم العجينة المخبوزة والمغطاة بالصلصة، الخضار والجبنة المذوبة؟ لكل عشاق البيتزا، تعرفوا

معنا على أشهر الوصفات العالمية التي تجمع محبي هذا الطبق من حول العالم.

1- بيتزا البيبروني:
قليل من شرائح اللحم المقطعة ستضيف نكهة مثالية على البيتزاالخاصة بك! يفضل البعض إضافة القليل من الخضار الى البيبروني لكن البعض الآخر يفضلها مع الجبن والصلصة فقط.

2- بيتزا الأربع أجبان:
إبتكر المطبخ الإيطالي بيتزا الأربع أجبان من طبق الباستا بالأربع أجبان الخاص بهم! تعد هذهالبيتزابمذاق أجبان تفضلينها مثل جبن الموزاريلا، جبن القريش، جبن البارميزان وغيرها من الأنواع..

3- بيتزا المارغريتا:
من أشهر أنواع البيتزا حول العالم وخصوصا في المطبخ الإيطالي، إذ تعتبر بيتزا المارغريتا من الأساسيات كونها تتكون من عجينة مدهونة بالصلصة والجبن السائح على الوجه، بالإضافة الى رشة من الزعتر والأريغانة لنكهة مميزة!

4- بيتزا الأناناس:
أو ما يسمى ببيتزا الهاواي، مذاق هذه البيتوا بمكوناتها لا يقاوم! تتكون بيتزا الهاواي من صلصة، جامبون، جبن وقطع من الأناناس تضيف النكهة المثالية!

5- بيتزا الباربكيو:
هل جربت يوما تحضير أو تذوق بيتزا بدجاج الباربكيو؟ يشتهر هذا النوع من البيتزا في أنحاء العالم وخصوصا في المطبخ الأميركي، تحتاج هذه الوصفة الى اقل من 30 دقيقة للتحضير، ما رأيك بتحضيرها اليوم؟

6- بيتزا السبانخ والجبن:
أنا من عشاق مذاق هذه البيتزا الغنية بطعم السبانخ المطبوخ والجبن السائح على الوجه! تعرفي على فوائد السبانخ من خلال الضغط هنا، في حال كنت من محبي هذا المكون تماما مثلي.

رابط الموضوع

انشر هذا المقال

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه