مجلة ريحانة الالكترونية

فرشاة الأسنان: أفضل مزيل للرؤوس السوداء على الإطلاق!

الرؤوس السوداء على الوجه وبخاصة على الأنف من أكثر المشكلات المزعجة والمحرجة للمرأة. تظهر هذه الرؤوس على الوجه بسبب تراكم الدهون في خلايا البشرة

ما يجعل هذه الأخيرة مكانًا آمنًا لها.

 

تتعدّد طرق وأساليب إزالة الرؤوس السوداء من البشرة فمنها يقضي باستخدام حمام البخار إذ إنّ الحرارة تساعد على فتح مسام البشرة ما يسهّل عملية إزالتها.

ومن بين الوصفات الطبيعية والمنزلية السهلة والفعالة في هذا المجال، إليك طريقة إزالة الرؤوس السوداء بواسطة فرشاة الأسنان ولذلك:

    قومي بوضع ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم على فرشاة الأسنان بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من معجون الأسنان.
    أضيفي الماء إلى هذا الخليط واخلطي المزيج حتى يتماسك.
    قومي بعدها بتنظيف وجهك بواسطة منشفة مبلّلة بالماء السخن من أجل تفتيح المسامات في بشرتك.
    بعد الإنتهاء من تنظيف وجهك لفتح المسامات، قومي بوضع المزيج على المنطقة التي تريدين إزالة الرؤوس السوداء منها ثم دلكيها بواسطة فرشاة الأسنان في حركة دائرية ولمدّة 5 دقائق.
    بعد تدليك البشرة بواسطة الفرشاة، أزيلي الخليط عن وجهك بواسطة قطعة قماش مبلّلة أيضًا بالماء الساخن لأنّها كما تساعد على تفتيح المسامات تغلقها أيضًا. قومي بعدها بالضغط على الرؤوس السوداء وستلاحظين أنّها ستخرج من الأنف أو من المنطقة التي تتكاثر فيها بشكل سهل للغاية!
    قومي بهذه العملية في كلّ مرة تودين فيها التخلّص من الرؤوس السوداء بشكل نهائي.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه