مجلة ريحانة الالكترونية

الدجاج المكسيكي دايت لرشاقتك ووزنك المثالي في رمضان

التخلص من الوزن الزائد حلم يراود الكثير من الفتيات، فهن يرغبن دائمًا في الحصول على الجسم الرشيق

والجذاب.

 

وتقدم خبيرة التغذية نجلاء يوسف، الدجاج المكسيكى دايت، حيث تمنحك الرشاقة والوزن المثالي دون زيادة في الوزن.

المكونات
شرائح صدور دجاج تقطع طوليا+ ملعقة صغيرة زيت زيتون+بصلة مقطعة حلقات+شرائح فلفل رومى ملون+ملعقة صغيرة فقط دقيق كامل الحبة+ثوم مفروم+ ملعقتان كبيرتان زبادى لايت+ملعقة عصير ليمون+ملعقة صغيرة خل+ملح+ فلفل+ملعقة صغيرة زنجبيل مفروم طازج أو ربع ملعقة صغيرة زنجبيل جاف مطحون+ملعقتا بقدونس مفروم.

الطريقة
يشوح الدجاج في زيت الزيتون حتى يتماسك قوامه ويرفع جانبا حين الاستعمال، في نفس الإناء تشوح حلقات البصل حتى يصفر لونها ثم تضاف شرائح الفلفل الملون وتشوح قليلا ويضاف ملعقة الدقيق كامل الحبه وتشوح حتى يصفر لونها، ثم يضاف كوب من مرقة الدجاج أو ماء وتقلب جيدا حتى لا تتكتل، ثم تضاف باقى المكونات مع إضافة الدجاج السابق وتترك على نار هادئه لمدة 10 دقائق حتى يغلظ قوام الصلصة.

تقدم مع سلاطة خضراء.. وبالهنا والشفا.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه