مجلة ريحانة الالكترونية

أضيفي اللون البرتقالي لخزانتك هذا الموسم

اللون البرتقالي لون أساسي في بالتة ألوان موسم ربيع وصيف 2016، وفي الوقت الذي قد يبدو

فيه أن هذا اللون هو أحد الألوان صعبة التنسيق، سنطلعك على طرق مختلفة، يمكنك من خلالها ارتداء هذا اللون وإضافته لملابسك بكل أناقة.
امزجي البرتقالي بالألوان الترابية
الألوان الترابية تتمثل في البيج والبني والزيتي والأصفر، تعتبر ألوان مُكمّلة للون البرتقالي، فهي تقلل من حدته وهو يبرز جمالها، تأملي زهرة تباع الشمس، ذات اللون البرتقالي الزاهي والقلب البني والساق الخضراء، واستوحي طلتك من درجاتها، ارتدي بنطالًا باللون الأخضر الداكن، وقميصًا أو بلوزة برتقالية، وأكملي طلتك بإكسسوارات وحقيبة وحذاء بلون بني، يمكنك ارتداؤه أيضًا مع الجينز أو الأزرق.
 تأملي ألوان البحر والشاطئ واستوحي طلتك منها
الأمواج الزرقاء والرمال الصفراء وقرص الشمس البرتقالي، المنظر على الشاطئ يهدئ الأعصاب ويصفي الذهن، لم لا تحوليه لطلة تخطف الأنظار أيضًا؟ ما رأيك في تنورة أو بنطال من الجينز الأزرق وتوب برتقالي وكارديجان أو جاكت بلون أصفر فاتح؟ يمكنك إكمال هذه الطلة الصيفية المثالية بصندل وحقيبة وحجاب أبيض أو فستان أبيض مع إكسسوارات وحقيبة وحذاء من اللون البرتقالي.
 ارتديه البرتقالي مع ملك الألوان
إذا كانت فكرة ارتداء هذا اللون ما زالت غريبةً عليكِ، يمكنك بكل بساطة أن تهيئي نفسك بمزج هذا اللون مع اللون الأسود، الأسود هو ملك الألوان، ودائمًا ما يطغى على أي لون آخر ترتدينه معه، لذا ابدئي الرحلة بارتداء إكسسوارات أو شال أو حتى بلوزة بلون برتقالي، وأكملي طلتك باللون الأسود حتى تعتادي اللون، أو ضعي الأسود هو اللون الأقل كأن يكون لون الحذاء أو الحقيبة.

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه