مجلة ريحانة الالكترونية

4 طرق منزلية لا تصدق لإزالة طلاء الأظافر!

في ظل ضرورة وجود طلاء الأظافر في منزلك، تكمن الأهمية الكبرى لمزيل الطلاء

بهدف التخلّص من اللون القديم، غير المرغوب به! لكن، كثيرًا ما نتعرّض لمواقف حرجة، تتطلب منا سرعة البديهة وإيجاد وسائل بديلة حين تنفد زجاجة مزيل الأظافر مثلاً لتضطر المرأة الى إستعمال موادٍ تجميلية أخرى.
*الطلاء الشفاف المثبّت

 

طلاء الأظافر الشفاف حلٌ مثالي لإزالة اللون إذ يعمل الـ Top Coat على ترطيب اللون لتتمكّني من وضع القطنة وسحبها، ستلاحظين أن اللون أزيل بشكلٍ كبير. إذا أردت إتمام العملية، يمكنك إعادة وضع طبقة من الـ Top Coat، وقبل جفافه، أعيدي تمرير قطنة نظيفة لضمان الحصول على نتائج مرضية.
*خلطة الحامض والعطر

ظهرت في الآونة الأخيرة عبوات تحتوي على مادة مزيل طلاء الأظافر القوية مع قطنة. فتُدخل المرأة أصابعها في العبوة وتزيل طلاء الأظافر أو المناكير عن الأظافر العشرة. واليوم أصبح بإمكانك التخلص من اللون عن طريق عصر ليمونة حامضة وإضافتها الى خليط من الماء مع رشّتين من أي عطر لا تحبينه. غطسي الظفر في الخليط وانتظري لمدة دقيقتين ريثما يصبح الطلاء ليّنًا وسهل الإزالة.
 *الرذاذ المخصص لتثبيت الشعر :على عكس ما تتصورين، للرذاذ قدرة كبيرة على إزالة طلاء الأظافر فور وضعه إذ يسهل التخلص من اللون في حال أسرعت في العملية، أما إذا إستغرقت وقتًا فلن تتمكني من نزعه لما لهذا الرذاذ من مكونات لاصقة تعمل على الثبيت المحكم.

*الرذاذ مزيل رائحة العرق :هل تعلمين أن للرذاذ مزيل الرائحة قدرة على نزع الطلاء كونه يحتوي على موادَّ تشبه التي يتكون منها الأسيتون؟

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه