مجلة ريحانة الالكترونية

علامات ملل الزوج من زوجته

هل تمرّ علاقتك الزوجية بفترة من الرتابة والروتين؟ هل ينتابك شعور بأن زوجك قد ملّ منك ومن الحياة الزوجية المملّة؟ إكتشفي

إذاً في هذا المقال ما هي العلامات التحذيرية لملل الزوج من الزوجة:

 

    لا يتحدث معك ولا يشاركك أخباره: إن كان زوجك لا يشاركك أخباره ولا يتحدث معك على غير عادته، فهذه علامة من علامات ملل الزوج في الحياة الزوجية.

    العلاقة الحميمية تصبح روتينية: عندما تصبح العلاقة الحميمية بينك وبين الزوج روتينية ومملة، فإحذري من ملل الزوج منك.

    إنعدام الخلافات في العلاقة الزوجية: هل كنت تعلمين أن غياب الخلافات في الحياة الزوجية قد يدلّ إلى ملل الزوج من العلاقة الزوحية؟

    عدم الشعور بالرغبة في الخروج من المنزل: هل توقّف زوجك عن إصطحابك إلى المطاعم الفاخرة أو هل تشعرين بأنّه لا يرغب بالقيام بأي نشاط معك؟ إحذري من هذه الإشارات التي قد تشير إلى إكتئاب الزوج وشعوره بالملل.

    الخروج مع الأصدقاء: هل يفضل زوجك الخروج مع أصدقائه على أن يقوم بنشاطات معك؟ قد يدلّ هذا التصرّف إلى شعوره بالملل ورغبته في تغيير روتين حياته الزوجية.

    إهمال الشكل الخارجي: إن كان زوجك يهمل شكله الخارجي فقد يشير ذلك إلى شعوره بالإكتئاب والملل.

    غياب المبادرات الرومانسية: إن غياب المبادرات الرومانسية في العلاقة الزوجية يدلّ إلى إبتعاد الزوج عن زوجته على الصعيد العاطفي وبالتالي شعوره بالملل.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه