مجلة ريحانة الالكترونية

بعد قراءة هذا المقال ستضعين الملح بدلًا من السكر مع القهوة لهذه الأسباب!

القهوة هي المشروب الأحب على قلوب الكثيرات فهي بالإضافة الى طعمها اللذيذ تمنحك مزاجًا جميلًا وتحلو معها الجلسات.

وبصرف النظر عن فوائد القهوة وتأثيرها الإيجابي عليك وسواء كنت من بين اللواتي يشربن القهوة بالسكر او من دون سكر فستتفاجأين حتمًا من ما بيّنته آخر الدراسات التي تسلط الضوء على اضرار السكر والتي لا تنصح بالتخلي عنه كليًا فحسب بل باستبداله بالملح كذلك الأمر!

كيف للسكر أن يستبدل بالملح؟ نعم عزيزتي، الملح هو البديل الأمثل للسكر فهو يحتوي على أيونات الصوديوم التي تساعد على التقليل من مرارة القهوة، كما وأنه يزيد من لذة مذاق القهوة بعكس ما تظنين.
لكن في السياق نفسه، احرصي على ان تكون كمية الملح التي تضعينها في كوب القهوة قليلة جدًا لأن مفعول الملح أقوى من مفعول السكر و يكفي القليل منه لإضافة نكهة مميزة لفنجان قهوتك وكبح المرورة الموجودة فيها.

لذا لا تبالغي في إضافة الملح إلى فنجان القهوة، لأن كمية قليلة منه تعد كافية لامتصاص مرارة القهوة وإضفاء نكهة مميزة عليها.

وأخيرًا، ما عليك عزيزتي سوى ان تجربي هذه الحيلة وتتأكدي بنفسك من فعاليتها ثم شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه