مجلة ريحانة الالكترونية

٣ طرق مختلفة لتناول العسل

يعرف العسل بأنه من أفضل أنواع الأغذية للصحة. يحتوي العسل على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة.

ومن الفوائد الغير معروفة عن العسل هي احتوائه على بكتيريا البروبيوتيك والتس تحسن من عمل الجهاز الهضمي بالجسم.

“أنا زهرة” اختارت لك اليوم ٣ طرق مختلفة يمكنك استخدامها للتلذذ بتناول العسل. هذه الطرق تتمثل بالتالي:

تناول العسل بشهده: يمرَ العسل الموجود بالأسواق بعدد من خطوات التصنيع مما يقلل من قيمته الغذائية. ولكن في حال اختيار العسل بشهده فستمكنين من الحصول على كل فوائد العسل التي تبحثين عنها.

استخدام العسل كنوع من السيروب: العسل يحتوي على نكهة حلوة ولذيذة وهو يمكن استخدمه بدل من السيروب او صلصة الكراميل. تحليَة مختلف أنواع المشروبات بالعسل او اضافته الى الفواكه الطازجة هي فكرة رائعة للتلذذ بهذا النوع من الطعام.

استخدام العسل في تتبيلة السلمون: تتبيل السلمون بالعسل هو فكرة رائعة. يمكن خلط العسل مع القليل من الملح وربع كوب من الليمون الحامض ومن ثم نقع سمك السلمون في هذا الخليط مدة ساعة. بعد ذلك، يمكن شوي السلمون بالفرن والإستمتاع بتناوله.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه