مجلة ريحانة الالكترونية

هل سمعت سابقًا بأمبولات الجمال؟ هذا ما يجب أن تعرفيه عنها!

عالم الجمال واسعٌ للغاية ولا يقتصر على تقنية واحدة بل هو عالم دائم التجدد لمواكبة الصيحات العصرية ومتطلبات المرأة. "أمبولات الجمال" ومن بين أحدث الصيحات في عالم الجمال، ما هي هذه الأمبولات؟ كيف تُطبّق؟ ما فوائدها وهل لها أضرار؟ إليك كل ما يجب أن تعرفيه عنها في ما يلي.

ما هي أمبولات الجمال؟

أمبولات الجمال هي عبارة عن زجاجات صغيرة تحتوي على معادن او فيتامينات او أحماض دهنية او بروتينات والتي تعمل بشكل أساسي على العناية بالبشرة ومنحها إشراقة وجمالًا.
ما هي فوائد هذه الأمبولات؟

تحتوي الأمبولات على أحماض ذهنية تحمي البشرة من الإصابة بالإلتهابات، بالإضافة الى الفيتامينات التي تحاصر الجذور الحرة كفيتامينات E و C وبيتاكاروتين وغيرها مما يجعلها فعالة جدًا في تأخير الشيخوخة ومنح البشرة نضارة وشبابًا مثاليين.
هل لهذه الأمبولات آثار جانبية على البشرة؟

على الرغم من هذه الفوائد الكثيرة التي تمنحها أمبولات السعادة للبشرة، الا أنّ خبراء الجلد لا يعتبرونها العلاج الوحيد لمشكلات البشرة وبالتالي فتطبيقها بمفردها ليس كافيًا لإيجاد حلّ جذري لهذه المشكلات.
تحذير...

وأخيرًا، وقبل استخدام أمبولات الجمال، عليك باستشارة الطبيب وبخاصة إذا كنت تتناولين بعض أنواع الأدوية تلافيًا لتفاعل هذه الأخيرة وانعكاساتها التي أنت بغنى عنها!

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه