مجلة ريحانة الالكترونية

ما السر وراء نجاح التوست؟ الفريزر!

اذا كنت من محبي تناول قطعة توست لذيذة مدهونة بالزبدة او مغطاة بالمربى، اليك طريقة تحضير هذا التوست في المنزل بخطوات بسيطة نقدمها لك من موقع اطيب طبخة. تابعينا في ما يلي لتتعرفي على كل التفاصيل.

    أولاً وقبل كل شيء لم تعودي بحاجة إلى استخدام الخبز القديم؛ بدلاً عن ذلك، إختاري أشهى وأطرى قطعة خبز موجودة في المتجر.
    ثانياً، قطّعي الخبز إلى شرائح واحتفظي به في الفريزر.

نعم، سمعت جيداً! أدخلي الخبز إلى الفريزر.بعد ذلك، يمكنك إخراج قطعة من الخبز، تحميصها والاستمتاع بمذاقها الشهي. ليس هذا فحسب بل ان تقطيع الخبز قبل ادخاله الى الفريزر يسمح لك بأخذ الكمية التي تحتاجين إليها فقط عند التحضير.

ولكن انتبهي! فبهذه الطريقة قد تتركين الخبز لمدة طويلة في الفريزر. لذلك، ننصحك بوضع الخبز في كيس على حدة وكتب تاريخ صنع الخبز على الكيس واستهلاكه قبل مرور أسبوع كامل عليه.
ما إن يجمد الخبز، أنت بحاجة إلى دقائق قليلة لتحميصه في الآلة المخصصة لتحميص الخبز. في هذه الحالة تجنّبي الميكرويف قدر المستطاع لتحصلي على النتيجة المرجوة في كل مرة.

بعد ذلك، حضّري التوست بالمنزل، ادهنيه بحسب رغبتك واستمتعي بمذاقه الشهي مع افراد اسرتك وضيوفك أو أدهني القليل من زبدة الفول السوداني عليه لسناك خفيف ولذيذ في آن معاً.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه