مجلة ريحانة الالكترونية

تعلمي اتيكيت الرد على الموبايل

الاتيكيت جزء لا يتجزأ من حياتنا ، فالذوق واحترام الغير أسلوب يجب على الرجل والمرأة احترامه فى جميع نواحي الحياة المختلفة ، حتي هاتفك المحمول له ذوق وفن في التعامل مع المتصلين بك ،فإذا كان هاتفك مزوّد بنظام تلقي اتصالين معاً، فإذا كنتِ تتكلمين مع أحدهم وتلقيت إشارة
بوصول اتصال آخر، اعتذري من محدثك للردّ، لكن لا تطيلي الحديث مع صاحبه مبقيةً الاتصال الأول في الانتظار، بل سارعي إلى الاعتذار منه وبلغيه أنك ستعاودين مكالمته حالما تنهين اتصالك الأول، ولا تنسي أن تستعيدي هذا الأخير قبل أن تقفلي الخط،كما ذكرت مجلة الجزيرة.
أما إذا كنت أنتِ من ينتظر، فلا تسارعي إلى إقفال الخط بل انتظري بصبر، إلا إذا أظهر محدثك عن قلة ذوق بإطالته الحديث مع الاتصال الآخر بشكل مبالغ فيه.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه