مجلة ريحانة الالكترونية

وصفة طبيعية لتنشيط الكبد وتقوية المناعة.. تعرف عليها!

يعتبر الكبد من أهم الأعضاء في جسم الإنسان، ويلعب دورًا رئيسيًا في تنقية الجسم من السموم، ويمكن للإنسان السليم اتخاذ بعض الاحتياطات لحماية الكبد

ومساعدته على القيام بوظائفه على أكمل وجه، كما أن الجهاز المناعى بالجسم يحتاج دائمًا إلى بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على دعمه وتقويته.

 

وكشفت دراسة طبية عن وصفة طبيعية تسهم بفعالية في الحفاظ على صحة وسلامة الكبد، وتقويته وتساعد على تنشيط وظائفه، كما تعمل أيضًا على رفع مناعة الجسم ضد الأمراض، وتتكون من التالي:

ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

ملعقة من عصير البقدونس.

ملعقة صغيرة من عصير ليمون.

الطريقة:-

تخلط جميع المكونات بعضها البعض، ويمكنك تناول كوب من هذه الوصفة يوميا على الريق قبل تناول الطعام بساعة على الأقل لمدة أسبوع؛ تسهم هذه الوصفة في تنشيط وتقوية الكبد، وعلاج الإمساك، رفع مناعة الجسم ضد الأمراض، القضاء على الهالات السوداء تحت العينين، رفع معدل التمثيل الغذائى للجسم، تقليل الكوليسترول الضار.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه