مجلة ريحانة الالكترونية

هل تضعين كريم العيون في الوقت الصحيح؟

نظرتك المشرقة المثالية لن تتحقق إلا إذا استخدمتي كريم العيون، فدومًا ما ينصحكِ به الأطباء وخبراء التجميل لأنه مستحضر ثوري غني بخصائص ترطيب ومضادات أكسدة

تعالج الهالات السوداء وتخفيها مع شد الجلد، فتبدو الجفون ملساء وخالية تمامًا من التجاعيد. ولكن، الأهم من استعمال كريم العيون، هو تطبيقه في القوت الصحيح، وهذا ما قررنا أن نعرضه عليكِ الآن، فتابعينا...

 


الوقت الصحيح لتطبيق كريم العيون

قد يلجأ البعض إلى تطبيق كريم العيون في الليل قبل النوم، وفي الحقيقة أن هذا التوقيت ليس صحيح، لأن بشرتك وعينيكِ قد تواجه الفرك مع قماش الوسادة فمن الممكن أن يسيل الكريم على عينيكِ فتهيج وتلتهب كثيرًا.

لذا ندعوكِ حواء إلى وضع كريم العين الخاص بكِ عند الاستيقاظ من النوم، لأن جفونك ستكون بحاجة إلى الترطيب وعلاج الانتفاخات وعلامات الإرهاق عن فترة الليل.
الطريقة الصحيحة لتطبيق كريم العيون

بعد أن عرفتي الوقت الصحيح لتطبيق كريم العيون، ينبغي الآن أن تتعلمي الطريقة المثالية لتطبيق هذا المستحضر. فقط كل ما عليكِ حواء هو وضع كمية مناسبة من الكريم على إصبعك البنصر، ثم تطبيقه على الجفون السفلى على هيئة نقاط صغيرة مع وضع نقطة على الجفن العلوي، ثم وزعي الكريم جيدًا بطريقة الطبطبة، ثم اتركي عينيكِ لمدة 10 دقائق قبل تنفيذ أي من خطوات المكياج المعتادة.

عينيكِ هى أهم سمات جمالك وأنوثتك، فتعلمي الأسلوب الصحيح للعناية بها حتى تبهري جميع من حولك بنظراتك الشبابية الجذّابة.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه