مجلة ريحانة الالكترونية

هل تجرئين على تغيير لون عينيك بالليزر؟

تتمنى الكثير من النساء لو كانت من صاحبات العيون الملونة، والكثير منهن يستعملن العدسات

اللاصقة لتحقيق هذه الأمنية، لدرجة أن البعض منهن يصل إلى حد الهوس بحيث تغير لون عينيها حسب لون الملابس التي ترتديها، وقد تم اكتشاف طريقة أخرى لتغيير لون العينين وذلك بواسطة الليزر، فهل لديك الجرأة على فعل ذلك؟!!

 

مؤخراً تم اختراع طريقة لتغيير لون العين عن طريق سحب صبغة الميلانين من الطبقة الخارجية للقزحية، فيتحول لون العين من البني إلى الأزرق بعد مدة من الوقت، ولكن الأمر الجدير بالذكر أنه يستحيل استعادة اللون الأصلي للعين بعد أن يتم تغييره من خلال هذه الطريقة، هناك البعض من الناس التي ممكن أن تتحلى بالجرأة والشجاعة للقيام بشيءٍ كهذا ومن المتوقع شيوع وانتشار هذه العملية في جميع أنحاء العالم مع مرور الزمن.

لقد تقدم الطب كثيراً وصار قادراً على تغيير وترميم ومعالجة الكثير من الأمراض والمشاكل التي ممكن أن تصيب الإنسان، ولا زال الطب في مرحلة تقدمٍ وازدهارٍ كبيرين والله أعلم ما يخبىء لنا المستقبل من اكتشافات وتطورات.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه