مجلة ريحانة الالكترونية

نصائح للعناية بالاظافر بعد الأكريليك

تجهل الكثير من النساء، الطرق الصحيحة للعناية بالأظافر بعد الأكريليك، لذا سنزوّدكِ ببعض النصائح التي ستحتاجينها حتمًا للعناية بأظافركِ في هذه المرحلة:

استخدمي طلاء الأظافر المقوّي الذي يساهم في تقوية أظافركِ بعد إزالة الأكريليك عنها، وننصحكِ بتطبيقه من مرة إلى ثلاث مرات أسبوعيًّا، كي تحصلي على النتيجة المتوخّاة.
أظافرك بعد الاكريليك


احرصي على تقليم أظافركِ خصوصًا في الفترة الأولى بعد إزالة أظافر الأكريليك، أي مرة أسبوعيًّا على الأقل، كي تضمني الحصول على أظافر قوية من جديد.

قومي باستخدام الزيوت المغذية لأظافرك، على غرار زيت الزيتون، وزيت اللوز الحلو، أو زيت الأرغان، من خلال تطبيقه على أظافركِ ومن ثمّ تدليكها جيدًا.
قلمي أظافرك بعد الاكريليك


ضعي طلاء الأظافر العادي مرة أسبوعيًّا، كونه يساعدكِ على نمو أظافركِ بسرعة أكبر ، ويساعد في تنشيط الدورة الدموية الخاصة بأظافركِ ويسرّع نموّها.

استعملي القفّازات في كل مرة تستخدمين فيها الماء، لغسل الصحون مثلًا، أو القيام بأعمالكِ المنزلية، كي تحمي أظافركِ الحسّاسة من التكسّر الذي قد يصيبها إثر تعرّضها المكثّف للماء.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه