مجلة ريحانة الالكترونية

نصائح للعروس الجديدة في رمضان

إلى كل عروس جديدة , لن يكون شهر رمضان عليها كما إعتادت عليه من قبل , أي من قبل كانت في منزل

أهلها تعتمد على آكلات والدتها وتحضيرها لسفرة الإفطار يوميا , ولكن الأمر أختلف لها فقد أصبحت في بيتها ومملكتها الخاصة بها , وأصبحت مسئولة عن تحضير سفرة الإفطار والسحور أيضا , كذلك العزومات بنفسها , لذا نقدم لك سيدتي اليوم نصائح رائعة للعروس الجديدة في رمضان , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .
نصائح رائعة للعروس الجديدة في رمضان .
إحرصي سيدتي على تنظيم وقتك اليومي ما بين آداء العبادات والفروض , وبين وجبات المنزلية . وإحرصي أيضا على تحضير أصناف سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى تجهيزات مسبقة مثل الأطباق في الفرن , المعجنات , المكرونة , الحلويات السريعة والسهلة , السندوتشات . إحرصي على تنويع أطباقك الرمضانية , كما يمكنك أيضا الإستعانة بكتب الطبخ , أو بمواقع الطبخ المختلفة . إحرصي أيضا على دعوة أهلك , وأهل جوزك والأصدقاء , حتى إذا لم تكوني ذات خبرة كبيرة في تحضير السفرة , فقومي بتجهيز الخطوات الأساسية , وإتباع خطوات مقادير الأصناف بكل دقة , وسوف يقدرون الجميع مجهودك خاصة أنك مبتدئة جديد . وأخيرا أيتها العروس الجميلة إحرصي على إستقبال ضيوفك بأحلى إطلالة وأجمل بسمة .

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه