مجلة ريحانة الالكترونية

مفاجأة: هذا المكون الموجود دائمًا في ثلاجتك سرك الأسهل لخسارة الوزن!

كيف أخسر الوزن من دون حمية غذائية او ممارسة التمارين الرياضية؟ كيف استطيع ازالة كرش ما بعد الولادة؟

لا استطيع التحكم بشهيتي ولن أخسر من وزني أبدًا!

أسئلة وأفكار كثيرة تراودك كمعظم النساء في هذا الخصوص فالرشاقة مطلب الكثيرات وباتت حلم يصعب تحقيقه بالنسبة لشريحة كبيرة من الناس مع تسارع الحياة العصرية وغياب الحركة أكثر من أي وقت آخر.

لكن مع هذا المكون الموجود في ثلاجتك قد تختلف نظرتك الى الأمور تمامًا لأن الدراسات التي لطالما أكدت فوائده الصحية والغذائية تعيد وتشير اليوم الى فعاليته في انقاص الوزن في منطقة البطن والخصر تحديدًا!

اللبن الزبادي الذي يمد الجسم بمجموعة من العناصر والمركبات الغذائية الحيوية المهمة يعمل بطريقة فعالة على اذابة دهون البطن وخسارة الوزن بمجرد استهلاكه بصفة يومية ومن دون الحاجة الى الالتزام بحمية غذائية وبحسب الأبحاث النرويجية فاستهلاكك للبن الزبادي لثلاثة أسابيع من دون اتباع حمية يساعدك في انقاص أكثر من نصف كيلوغرام من منطقة الخصر.

لذا وان أردت خسارة الوزن من دون بذل مجهود يُذكر فيكفي أن تُدخلي اللبن الزبادي في نظامك الغذائي اليومي، فضلًا عن أنك بذلك ستتمتعين بـ فوائد الزبادي الصحية الكثيرة كمحاربة البكتيريا والتهابات المعدة والحفاظ على صحة القلب وسلامته بالإضافة الى فوائده على البشرة والشعر التي أطلعناك عليها في وقت سابق.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه