مجلة ريحانة الالكترونية

ماسك عصير البصل لشعر قوي ويلمع

نضع بين يديك اليوم وصفة عصير البصل التي ستمنح لشعرك القوة واللعمان الذي تحلمي به. لا تفوتي الفرصة على شعرك الباهت للحصول على نتائج فعالة. إليكِ الوصفة: مكونات الماسك: ثلاث حبات من البصل ويستحسن أن يكون من البصل الأبيض لأنه مليء بالعصير. طريقة التطبيق: - ضعي حبات البصل في الخلاط الكهربائي واخلطيهم لغاية الحصول على عصير كثيف. - صفي عصير البصل في مصفاة صغيرة الثقوب وذلك بتغطيتها بقطعة قماش نظيفة حيث تمررين خليط البصل المطحون من خلالها بملعقة للحصول على عصير البصل دون ألياف. - دلكي فرة رأسك بعصير البصل وغطيه بغطاء بلاستيكي

وأتركيه عليها لمدة ساعتين. - اغسلي شعرك جيدا بالماء الدافئ والشامبو المرطب. طبِّقي هذا الماسك على شعرك مرتين أسبوعياً، ولا تنسي أن عليكِ أن تُزيلي التالف من شعركِ باستمرار لتحصلي على النتائج المُبهرة. ولتتخلصي من رائحة البصل يمكنك وضع ضمة بقدونس متوسطة الحجم قي لتر ونصف من الماء المغلي مع إغلاق الإناء لمدة عشرين دقيقة للحصول على ماء منقوع البقدونس. ثم أزيلي البقدونس من الماء وأضيفي فنجان من الخل لماء البقدونس. اشطفي شعرك يهذا المحلول لتتخلصي من الرائحة المزعجة لمساك البصل الذي طبقتيه.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه