مجلة ريحانة الالكترونية

ما هي اعراض الحمل ببنت من الشهر الاول؟

من منا لا يعلم ما هي أعراض الحمل الأساسية؟ لقد تحدثنا كثيرًا عن هذا الموضوع بالسابق!

لكن تعددت في الأيام الأخيرة الآقاويل التي تشير إلى إمكانية تحديد نوع الجنين من خلال التركيز على الأعراض التي تعانين منها! فهل هذا الأمر صحيحًا؟ في حال كان الجواب نعم، سنعرض عليك أبرز اعراض الحمل ببنت من الشهر الاول.


تختلف كثيرًا الآراء حول أي موضوع نناقشه! لكن ما هي الحقيقة وراء هذه المسألة؟ لسوء الحظ، لا يمكنك تحديد نوع الجنين خلال الشهر الأول من الحمل. يعتبر هذا الأمر شبه مستحيلًا إذ تعاني معظم النساء خلال هذه الفترة من الأعراض ذاتها.

لكن إذا كنت مصرة حيال تحديد نوع الجنين خلال هذا الشهر، يمكنك تجربة الإختبار التالي:

وضع القليل من الملح في كوب من البول الصباحي الخاص بك. تأكدي من أن يكون نصف الكوب ممتلئًا وانتظري لمدة أربع دقائق تقريبًا لتحصلي على النتيجة التي تريدينها. في حال لاحظت تغير لون البول قليلًا وتجمع الفقاقيع في أعلى الكوب، إذًا من المحتمل أن تكون حامل بصبي. لكن إذا بقي الكوب على حاله، إذًا على الأرجح أنك حامل ببنت.
حاولت نسبة كبيرة من النساء هذا الإختبار وكانت النتيجة التي حصلن عليها دقيقة. لكن على الرغم من ذلك إلا أننا لا نضمن مدى فعاليتها خصوصًا وأنك لا تزالين في الشهر الأول من الحمل.

تبقى الوسيلة الأضمن والأكثر فعالية من أجل تحديد نوع الجنين هي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه