مجلة ريحانة الالكترونية

كيفية تبييض اسنانك بالمنزل ؟؟؟

كيف تبيض اسنانك بالمنزل

يهتم الكثير من الناس بتبيض اسنانهم فالقيام بتنظيف الاسنان بالفرشاة والمعجون

بشكل يومي من الممكن ان يؤمن الحماية للاسنان ولكن لا يقوم بتبيضها لذلك يذهب الكثير من الناس الى الطبيب لتبيض الاسنان وهي عملية تأخذ وقت وجهد وعلى فترات لذلك قام اخصائيون الاسنان باختراع بعض المواد وهناك ايضا مواد طبيعية في المنزل ممكن استعمالها لتبيض الاسنان
وصفات تبيض الاسنان

 

•لتبيض الاسنان من الممكن وضع عصير الليمون واضافة الملح اليه والمضمضة المتكررة بهذا المحلول وتركه فترة على الاسنان مما يساعد في تبيض الاسنان .

• لتبيض الاسنان من الممكن الاستفادة ايضا من قشر الليمون او البرتقال بفركها من الداخل بالاسنان لتبيضها .

• لتبيض الاسنان بايكربونات الصودا مع الماء نخلطهم ببعض ونتمضمض بهذا المحلول يساعد بازالة البقع الصفراء وغيرها عن سطح الاسنان .

• لتبيض الاسنان من الممكن وضع عسل طبيعي على فرشاة الاسنان ومزجها بمعجون الاسنان من فترة الى اخرى لما يحتويه العسل من فوائد .

• لتبيض الاسنان طريقة غسل الفم اسبوعيا بماء الاكسجين فهي مادة غير مكلفة ومتوفرة في جميع المناطق ولكن يجب عدم الاكثار من استمعالها لانها مضرة بالاسنان عند الافراط بالاستعمال.

• لتبيض الاسنان غطاء الاسنان او الفينير : وهي عبارة عن علاج سريع تتكون من البورسلين مواد بلاستيكية ونقوم بتلبيسها فوق الاسنان وازالته باي وقت
• لتبيض الاسنان العلاج بالميرمية والملح : تُوضع اوراق الميرمية والملح في وعاء ونقوم بطحنهم الى ان تصبح كالعجين, ثم توضع العجينة في فرن دافىء حتى تصبح صلبة, بعد ذلك نقوم بفرمها جيدا الى ان تصبح كالبودرة وبعد ذلك نضعها في زجاجة ونستعملها اسبوعيا فهي فعالة في علاج اللثة الملتهبة وتبيض الاسنان.

• لتبيض الاسنان نقوم بطحن نعنع ونضع عليه القليل من الزيت ومن ثم نقوم بفرك الاسنان بهذه المادة يوميا وتعطي مفعولا جيدا في فترة زمنية قليلة .

• لتبيض الاسنان بيروكسيد الهيدروجين :وهذه مادة تستعمل في تبيض الاسنان فعند الذهاب للطبيب يقوم بتنظيف الاسنان وتهيئتها للعلاج ومن ثم استعمال هذه المادة التي بفضلها تصبح الاسنان بيضاء باذن الله .

• لتبيض الاسنان استعمال اوراق الغار : نقوم بتجفيف وطحن اوراق الغار بالاضافة الى قشرة البرتقال بهذه الاعشاب الطبيعية نفرك الاسنان بشكل يومي لتبيض الاسنان بشكل فعال .
http://mawdoo3.com/%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9_%D8%AA%D8%A8%D9%8A%D9%8A%D8%B6_%D8%A7%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%83_%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84_%D8%9F%D8%9F%D8%9F

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه