مجلة ريحانة الالكترونية

كيف اكون رومانسية مع زوجي؟ الجواب ابسط مما تتوقعين!

تساؤلات كثيرة وهواجس متعددة تخطر في بال المراة في معرض زواجها، سواء أكانت الزواج لا يزال في بداينه او مر عليه عدة سنوات. فكما تعلمين يمر الزواج بمطبات عدة، لذا يكون على المراة ان تتصرف بحنكة وحكمة لتحمي حياتها الزوجية من الانهيار. لذا ما هي طريقة التعامل مع الزوج؟ او بالاحرى كيف اكون رومانسية مع زوجي؟ تابعي عائلتي لتكتشفي الطريقة


5 خطوات لتعزيز الرومنسية!

الرومنسية هي سلاح المراة للحفاظ على نار الحب مشتعلة في حياتها الزوجية، وتدخل ضمن صفات الزوجة الصالحة. لذا واذا كنت تتساءلين كيف اكون رومانسية مع زوجي؟ اليك هذه النصائح والخطوات التي تعزز الرومانسية:

اجعلي صباحه مميزا وملئيا بالحب والدفئ كأن تعدي له قهوته وفطوره ليتناوله معك قبل الذهاب الى عمله وبالتالي يبدأ نهاره بشكل رائع ورومنسي جدا. فقد تبين ان الرجال يعشقون الاستيقاظ ورؤية هذا الاهتمام الكبير من الزوجة.

من قال ان الرجل لا يحب المفاجآت؟ في الحقيقة اذا كنت تتساءلين كيف اكون رومانسية مع زوجي، اعلمي ان مفاجأته هي واحدة من خطوات تعزيز الرومنسية. اعدي له عشاء رومنسيا يتناوله في المنزل على ضوء الشموع او اصطحبيه في رحلة مفاجئة ومن دون سابق انذار

كلمات الغزل هي طريقك الاكيد لتعزيز الرومنسية في الزواج، لا تبخلي عليها مع زوجك ابدا بل اسمعيه دائما كلمات المديح والتقدير والاحترام، واجعليه يعرف كم انك تحبينه وتقدرينه.

الاتصالات والرسائل النصية المفاجئة هي واحدة من خطوات تعزيز الرومنسية مع زوجك. اتصلي به لتقولي له احبك فقط ولا شيء سوى هذه الكلمة التي تجعله مولعا بك.

اهتمي بنفسك كما ولو انك التقيته للتو، فالرجل يحب العودة الى المنزل لرؤية زوجته متأنقة. ضعي عطرك المفضل وارتدي اجمل ما لديك لتبقي جميلة بنظره دوما.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه