مجلة ريحانة الالكترونية

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب؟

كيف أخلي زوجي لا يفكر في امرأة أخرى؟ كيف اخلي زوجي يحبي بجنون؟ ، كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب؟ أسئلة كلّ زوجة تود التعرف على إجاباتها! وبعد أن قدمنا لك بعض النصائح لجعل زوجك مخلصًا لك ويحبك، بهذه الخطوات البسيطة ستتمكنين من جعله يسمع كلامك ولا يرفض لك طلب!

    أنوثتك سرّك سيدتي: الأنوثة مفتاحك الأول والأساسي، فهي التي تقرب زوجك منك، تجعله يصغي اليك ويسمع كلامك في الوقت نفسه! إن أردت أن تطلبي منه طلبًا ما او أن تبسطي رأيك في مسألة ما، كلّ ما عليك القيام به هو التحدث الى زوجك بلطف ورقة، دون أن تنسي استخدام بعض الكلمات كـ "حبيبي" و "حياتي" و...
    إختاري الوقت المناسب: إن أردت أن تطلبي أمرًا ما من زوجك حذاري الوقوع في الفخ الذي تقع فيه الكثيرات وهو توجيه الكلام اليه اثناء انشغاله، او أثناء مشاهدته لمباراة كرة قدم او لنشرات الأخبار ... إسأليه إن كان مشغولًا ثم ابدأي بالكلام.
    إياك أن تحاولي فرض رأيك عليه: حذاري هذا الأسلوب في التعاطي مع الزوج لأنه سيتشبث برأيه أكثر وسيزداد عنادًا بهذه الطريقة، نعود ونكرر أسلوبك في التعامل مع زوجك هو مفتاحك للحصول على ما تريدين.
    أطلبي رأيه: وأخيرًا، ان أردت أن تجعلي زوجك يصغي اليك ولا يرفض لك طلبًا، بادري في طلب رأيه بالمسألة التي تريدينها فذلك سيمنحه شعورًا بأنه لا يجب أن يخذلك!

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه