مجلة ريحانة الالكترونية

قومي بلف قدميك بورق الالومنيوم لنصف ساعة فقط ولن تتوقعي ما سيحدث بعدها!

لا يخلو أي منزل من ورق الألومنيوم او ما يعرف أيضًا بورق القصدير فهو بالإضافة الى استخدامه في تغليف

المأكولات والحفاظ على حرارة الأطعمة او حتى لتخزينها في الثلاجة له استعمالات مبتكرة وغير اعتيادية قد أطلعناك عليها سابقًا في مقالات أخرى بدءًا من تنظيف الشواية وصولًا الى تسهيل عملية الكي.

لكن ما لا تعرفينه عزيزتي وما سنكشفه لك اليوم أن لورق الألومنيوم خصائص علاجية بدأ باستخدامها الطب الصيني والروسي للمعالجة بالطاقة وهذا ما أثبتته الدراسات العلمية أيضًا.

تقضي طريقة العلاج بواسطة ورق الألومنيوم بلف المنطقة التي تشعرين بألم فيها وسيختفي الألم بعد دقائق. تعتمد هذه الطريقة على التيار الحيوي الذي يساعد في تمرير النقاط التي يتم تنشيطها بيولوجيًا في الجسم بحيث تنعكس وتعود من حيث أتت.

وبذلك فهي تساعد على التخلص من آلام المفاصل والرقبة والقدمين وأي مكان يلف فيه. إذا شعرت بوجود آلام في الكعبتين او الركبتين او في العنق او حتى الذراع واي مكان بالجسم ما عليك سوى لف ورق الألومنيوم على هذا المكان وستتخلصين من الألم بشكل نهائي.

أما اذا كان مكان الألم يصعب لف ورق الألمنيوم عليه قومي بتقطيع شريحة منه والصقيها في المكان ثم ثبتيها بواسطة ضمادة!

جربي هذه الطريقة عزيزتي وشاركينا خبرتك في خانة التعليقات!

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه