مجلة ريحانة الالكترونية

فوائد مشروب التمر هندي في رمضان

يعتبر التمر من النباتات العشبية التي تعيش في المناطق الحارة , ويتميز التمر بإحتوائه على الفيتامينات ,

والأحماض الأمينية المهمة لصحة الجسم , وهامة لتقوية المناعة , ويعتبر مشروب التمر هندي من المشروبات الرائعة وخاصة في شهر رمضان التي تعوض جسم الإنسان عن نقص السوائل بسبب ساعات الصيام , ويتميز مشروب التمر هندي بفوائده الصحية الرائعة , لذا نقدم لك سيدتي اليوم فوائد مشروب التمر هندي في رمضان , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .
فوائد مشروب التمر هندي في رمضان .

 

يعتبر مشروب التمر هندي مضاد حيوي طبيعي للبكتيريا والميكروبات والفطريات . يساعد مشروب التمر هندي المرأة الحامل على الصيام , حيث أنه يحميها من حالات القيء , والغثيان , ويساعد أيضا على راحة الجسم , واسترخاء العضلات . يمنح مشروب التمر هندي الإنسان الشعور بالشبع , حيث أنه يتميز بإحتوائه على الأملاح المعدنية , التي تحمي من الشعور بالعطش , كما أنه يعمل على زيادة نشاط الجسم , كما أنه يقلل من الشعور بالخمول بعد الإفطار . يتميز مشروب التمر هندي بإحتوائه على أحماض أمينية , التي تعمل على معادلة حموضة الدم , ويساعد على طرد السموم من الجسم . يعمل على تحسين رائعة الفم طوال ساعات الصيام , لذا ينصح بتناوله على السحور .

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه