مجلة ريحانة الالكترونية

فائدة تحتم وجود المشروبات الغازية في كل منزل‎ وهذه المرة ليس لشربها‎!

إن كنتِ تظنين أنّ المشروبات الغازية هي للشرب فقط وللإرتواء في الأيام الحارّة، فأنتِ مخطئة للغاية!

فمن جملة إستخداماتها العديدة، تحمل هذه المشروبات فائدة كبيرة لم تخطر ببالكِ وستسهّل عليكِ تنظيف المنزل.

فعلى ما يبدو، تتمتّع تركيبة هذه المشروبات الحمضية بالقدرة على تفكيك الأوساخ والترسبات من دون الحاجة للفرك والإستعانة بأي مستحضرات، وبالأخص في أكثر الأماكن صعوبةً في التنظيف، ألا وهو المرحاض.

فللتخلّص من إصفرار كرسي المرحاض، كلّ ما عليكِ فعله هو تنفيذ الحيلة الغريبة والمبتكرة التالية؛ أسكبي كمية وافرة من المشروب الغازي والمعروف بالكولا في الكرسي مباشرةً. ركّزي خلال تطبيقه على البقع الكبيرة ومواضع الإصفرار ثمّ اتركي السائل كي ينتقع جيّداً من دون إضافة أي مكون أو مستحضر آخر، وذلك لمدّة ساعة على الأقلّ.

للنتيجة الأفضل، وإن كنتِ تملكين المزيد من الوقت، تستطيعين سكب المشروب الغازي في المساء قبل الخلود إلى النوم وتركه حتى الصباح التالي.

بعد إنقضاء الفترة اللازمة، إعمدي إلى دفق الماء والإستعانة بالفرشاة الخاصة بالمرحاض لفرك أي ترسّبات لا زالت عالقة. نضمن لكِ أنكِ ستتفاجئين بالنتيجة بعد أن تلاحظي مدى سهولة تنظيف المرحاض عند إستخدام هذه الطريقة، والتي توازي بفعاليتها مستحضرات التنظيف الخاصّة بإزالة الإصفرار والترسبات!

فما الذي تنتظرينه؟ جرّبي هذه الحيلة في أقرب فرصة ممكنة وأخبرينا بالنتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات!

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه