مجلة ريحانة الالكترونية

غسول للوجه طبيعي بخل التفاح

تخلص من غسول الوجه الباهظ الثمن و استخدم غسول للوجه طبيعي بمكون طبيعي ١٠٠٪ وهو خل التفاح .

فاستخدامه كروتين يومي للاعتناء بجمالك بديلا عن الغسولات باهضة الثمن سوف يأتي بتأثير فعال جدا على جمالك وتظيف بشرتك من الحبوب والبثور وغيرها . أستخدم الكثير من الناس هذه الوصفة وابدى الجميع رضائهم منها ولذلك سنقوم بعرضها عليك .
فعندما شاهدت برنامج عن العناية بالبشرة يتحدث عن خل التفاح، جذبنى بشدة ما قيل عن خل التفاح انه طبيعى و انه اكثر لطفا على البشرة كما ان له رائحة مميزة ( هو فى كل الاحوال خل ) لكننى لا اكرهه و ساجربه .
 غسول للوجه طبيعي بخل التفاح كغسول للبشرة

بجانب انه يحافظ على كمية كبيرة من المال ( خمس دولارات للزجاجة الواحدة ) فان استخدام خل التفاح له تاثير رقيق على البشرة . فانا بشرتى مركبة، لذا فان الحموضة الموجودة بالخل تعمل بشكل مدهش كى تعادل المناطق الدهنية دون ان تجفف المناطق التى تحتاج الى الترطيب . كما انه يقلل و يغلق المسام – الوظيفة الاساسية لتونر الوجه – و هو الشئ الذى نحتاجه كلنا .

اين يمكنك ايجاده

بالطبع يوصى باستخدام الخل الخام العضوى الغير مصفى يمكنك ان تجده عند اى محل بقالة.

من يجب عليه استخدامه :

بصراحة لا يعمل خل التفاح بشكل جيد مع كل الناس، فلكل منا بشرة مختلفة، فما يؤثر بى ليس بالضرورة ان يؤثر بك . اذا كانت لديك بشرة مركبة دهنية و باهتة و مصابة (بحب الشباب واثار حب الشباب او بقع الشمس ) فعليك ان تجرب استخدام خل التفاح. فهو يزيل الجلد الميت و يترك بشرتك اكثر اشراقا و نعومة . كما انه يضفى بريقا على البشرة المصابة .

ملحوظه : جرب خل التفاح اولاً على جزء صغير من وجهك أو يدك لتتأكد من عدم حساسية بشرتك تجاهه قبل تجربته مباشرة وتطبيقه على الوجه بالكامل .

تحضير غسول للوجه طبيعي وكيفية استخدامه :

    قطعة من الطن
    خل تفاح عضوي مركز أو مخفف حسب الحاجة وحسب نوع البشرة
    قطع من التفاح مقطعة حلفات

احضري قطعة القطن وضعي عليها خل التفاح ويمكنك استخدامه من الزجاجة مباشرة او تخفيفه بقليل من الماء لتاثير اخف، اذا كنت ذو بشرة حساسة . جربه على جزء من جلدك قبل استخدامه كى تاكد من انه لن يؤذى بشرتك . بكل بساطة ضعه على قطنة و امسح به وجهك او الاماكن التى تريد تنظيفها . اذا استنشقت رائحته بقوة بعد وضعه على الوجه قومى بمسح وجهك بقطنة مبللة بالماء .

وقومي بوضع حلقات التفاح المقطعة على منطقة العينين لعناية فائقة بها ايضا لمدة دقيقتين أثناء تنظيف بقية وجهك .

لماذا اعترفت بذلك ؟

لانه منتج متاح و طبيعى 100% و قد تحسنت بشرتى باستخدامه . فهو يعمل افضل بكثير من التونرات التى فى الاسواق، و كونى اعرف ما اضع على وجهى يجعلنى اشعر بتحسن اكبر, بدلا من المنتجات المجهولة التكوين التى فى الاسواق و التى قد تحتوى على مواد كيميائية ضارة . ان خل التفاح اصبح عنصر اساسى بين منتجات العناية بالبشرة الموجودة برف حمامى و خزانة مطبخى .

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه