مجلة ريحانة الالكترونية

علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد!

لغة الجسد اكثر بلاغة من الكلام، اذ وان تحفظ اللسان عن قول الكلام الجسد لا يستطيع اخفاء المشاعر الدفينة، وبعد ان اطلعناك في وقت سابق على حركات جسد الزوج الغيور، اليك علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد!


بعد ان اكتشفت حركات الجسد التي تعني ان الزواج ليس على ما يرام، اكتشفي علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد، فهل تتواجد في زوجك يا ترى؟

    ينظر في عينيك: يجعل الحب عيون العاشق مثل من ضل طريقه ووجدها في عيني حبيبته. وتعتبر لغة العيون من اصدق التعابير عن الحب فهي تكشف عما في قلبه وعن مشاعره تجاهك.
    يرفع حاجبيه: من حركات جسد الزوج الذي يحب زوجته هو رفع الحاجين اثناء النظر اليها اذ يقوم الرجل بهذه الحركة عندما يعجب بشيء او بامرأة لذا ان لاحظت انه يقوم بهذه الحركة فاعلمي انه يحبك
    يمسك بيدك كاملة: الامساك بيد الزوجة كلها من الحركات التي تكشف حب الرجل لزوجته فعندما يمسك بيدك فهو لا يمسك طرفها او اصابيعك فحسب بل يحكم الامساك باليد كلها ما يعني انهه يلصق كفه بكفك، فهذا يعني انه لا يريد ان يتركك ويود البقاء بجانبك دائما.
    يبتسم ابتسامة عريضة: من ابرز حركات جسد الرجل الذي يحب هو الابتسامة، وليس اي ابتسامة بل الابتسامة العريضة تحديدا وبخاصة عندما ينظر الى المرأة التي يحب او يتحدث اليها!
    يتسع بؤبؤ عينه: من العلامات الظاهرة جدا والتي تكشف حب الرجل لزوجته هي اتساع بؤبؤ عينيه اثناء جلوسه معها فإن توسع حدقة العين هو استجابة الدماغ وردة فعله لدى انجذاب الانسان لشخصما، لذا راقبي عينيه من الان وصاعدا.
 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه