مجلة ريحانة الالكترونية

طريقة تعليقك لورق المرحاض في حمامك تكشف شخصيتك!

يركّز خبراء علم النفس إجمالاً خلال تحليلهم لشخصية الفرد على الكثير من المؤشرات الخارجية،

ومنها لغة الجسد، وتعابير الوجه، وحتى نبرة الصوت، ولكن تفاصيل أخرى صغيرة قد تبدو لكِ سخيفة ولكنها تحمل الأهمية ذاتها في هذا الخصوص، إذ إن إختباراً حديثاً كشف مؤشراً غريباً وغير متوقّع؛ إنها الطريقة التي تقومين فيها بتعليق ورق التواليت في حمامك!

وبالتفاصيل، فإنّ خبيرة العلاقات الدكتورة Gilda Carle توصّلت إلى نظرية لافتة ولكن بسيطة في المضمون، إذ إنّ الأسلوب الذي تقومين فيه بتعليق ورق التواليت بشكل تلقائي وغير واعٍ قد يكشف ما إن كنتِ شخصية خاضعة أو مسيطرة.

ولإثبات نظريتها هذه، لجأت غيلدا إلى إستفتاء واسع أجرته على حوالى 2000 شخص تتراوح فئتهم العمرية ما بين 18 و75 سنة، لتأتي النتيجة مذهلة وبالأكثرية الساحقة حسب التصنيف التالي:
الطريقة الأولى:
إن كنت تعلقين ورق التوليت بالشكل الايسر، فذلك يعني أن شخصيّتكِ مسيطرة على الآخرين، إذ إنكِ تستمتعين بالإمساك بزمام الأمور واستلام القيادة.
الطريقة الثانية:
أمّا إن كنتِ تعلّقين ورق التواليت بالشكل الايمن، فذلك يدل إلى كونكِ شخصية خاضعة بعض الشيء، فأنتِ تسعين إلى إرضاء الآخرين أكثر من إرضاء نفسكِ، ولا تمانعين أن تتّبعي الإرشادات من أحد. تحترمين التراتبية في الحياة حسب المنصب والعمر.

ففي أي طريقة تقومين بتعليق ورق التواليت في منزلكِ؟ وهل إنطبقت عليكِ المواصفات المذكورة؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه