مجلة ريحانة الالكترونية

طرق العناية بمحيط العينين

تتطلب منطقة محيط العينين عناية خاصة بها للحؤول دون ظهور التجاعيد فيها

وترهل الجفون في سن مبكر، كون الجلد في هذه المنطقة تحديداً حسّاس ورقيق للغاية.

بيزلين تقدم لك بعض الحلول لتأخير شيخوخة محيط العينين والحفاظ على نظرات جذابة، في الآتي:
- قللي من ساعات العمل على الحاسوب والموبايل، لتجنّب التعب الذي يطال العضلات المحيطة بالعينين ويتسبب بترهلها.
- لا تتخلي عن الإستعمال اليومي لمستحضر العناية بمحيط العينين الملائم لحالتك. فكّري بالترطيب الدائم، والمستحضر المقاوم للهالات السوداء، وفي الكريمات الواقية من التجاعيد. واختاري التركيبات الحديثة، لأنها تقدم الأفضل لبشرتك.
- استخدمي المستحضرات التي تحتوي على العسل في تركيبتها. وفي هذا الإطار ننصحك بمستحضر "سيروم لمدار العين من بيزلين" Beesline eye Contour Serum الذي يساعد على التخلص من علامات التعب.
- استخدمي مستحضر شدّ العيون "كريم للعيون بالغذاء الملكي من بيزلين" Beesline Royal Jelly Eye cream المركّز بالغذاء الملكي المضاد للتجاعيد والشاد للبشرة.
- ارتدي نظارات شمسية من النوع الطبي أثناء تعرضك لأشعة الشمس سواء أثناء قيادة السيارة أو عند السباحة أو لدى الخروج في الهواء الطلق، لوقاية محيط العينين من جفاف الجلد وامكانية تعرضه للتجاعيد المبكرة.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه