مجلة ريحانة الالكترونية

خلطات للتخلص من رائحة المفروشات والأغراض المصنوعة من الجلد

هل تزعجك رائحة المفروشات والأغراض المصنوعة من الجلد؟ تقدّم إليك "عائلتي"

سلسلة من الخلطات المنزلية الطبيعية للتخلّص من هذه الرائحة المزعجة نهائياً:

    خلطة بيكربونات الصوديوم مع الخلّ: تعتبر هذه الخلطة من أفضل الخلطات التي تساعدك على التخلّص من رائحة الجلد المزعجة. كلّ ما عليك فعله هو خلط كمية من الخلّ مع القليل من بيكربونات الصوديوم ورشّها على المفروشات والأغراض الجلدية. هذه الخلطة تعتبر من أفضل الخلطات التي تساعدك على التخلّص من الروائح القوية والمزعجة.
    خلطة الزيت الطبيعي مع الخلّ: أخلطي كوباً من الخلّ مع قطرات من الزيت المعطّر المفضّل لديك. هذه الخلطة ستساعدك على إزالة رائحة الجلد الكريهة والمزعجة.
خلطة عصير الليمون والخلّ: إن كنت تحبين الروائح المنعشة والمميزة، لا تتردّدي في إختيار هذه الخلطة الفعّالة والمناسبة لإزالة الروائح الكريهة وبالأخص رائحة الجلد. أخلطي كوباً من عصير الليمون مع نصف كوب من الخلّ. من ثمّ أضيفي ملعقة من بيكربونات الصوديوم ورشّي الخلطة على المفروشات الجلدية. أتركيها لمدة 15 دقيقة على الأقلّ وبعدها قومي بإزالتها وستحصلين على النتائج المرجوّة.
خلطة الأمونياك مع الخلّ: أخلطي كمية من الأمونياك مع القليل من الخلّ. من ثمّ قومي برشّ الخلطة على الجلد للتخلّص من رائحتة القوية.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه