مجلة ريحانة الالكترونية

خطوتان للحصول على فم صحي

هل تعلمين أن تنظيف الأسنان بواسطة الفرشاة والخيط غير كافيان للحصول على فم صحي، بل أنت بحاجة الى الغسول، وبالنتيجة معادلة الفم الصحي تقوم على إستخدام

الفرشاةخيط الأسنانالغسول للقضاء على البكتيريا والجراثيم نهائيا ً. عائلتي تقدم إليك خطوتان للحصول على الفم الصحي: الخطوة الأولى: بما أن الأسنان تشكل 25% فقط من فمك، هذا ما يجعل الفرشاة غير قادرة على التخلص من بكتيريا الفم التي تسبب رائحة الفم الكريهة، وتساهم في تشكل الطبقات الكلسية المعروفة بالـبلاك"، وأمراض اللثة. الخطوة الثانية: أثبت غسول الفم المطهّر فعاليته في القضاء على 99,99% من البكتيريا بمجرد ملامستها، كما يتغلغل في أجزاء فمك التي لا تصل الفرشاة إليها، ليدعك مع فم صحي. ويكفي إستخدام الغسول لمدة 30 ثانية ومرتين في اليوم فقط، وذلك صباحاً ومساءً بعد الإنتهاء من تنظيف أسنانكبالفرشاة والخيط، ولكن إحذري من إبتلاعه. وجب أن تعتمد قوة الغسول المطهّر للفم على تركيبة قوية تتألف من الزيوت الأساسية التي تقضى على ملايين البكتيريا بمجرد ملامستها.

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه