مجلة ريحانة الالكترونية

ثلاثة مشروبات طبيعية لحرق السعرات الحرارية

حرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم لا يتطلب منك فقط ممارسة التمارين الرياضية الشاقة،

بل أيضا تناول بعض المشروبات الطبيعية التى تعمل على زيادة معدل حرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد بالإضافة إلى إمداد الجسم الطاقة التى يحتاجها طوال اليوم.  

 

تعرفي فيما يلي على أفضل ثلاثة مشروبات طبيعية تساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة بالجسم دون مجهود.

سموثي الطماطم والجزر:

اخلطي كوب من شرائح الجزر المسلوقة مع كوب من قطع الطماطم وأضيقي قليل من الفلفل الأسود. يفضل تناول كوبين من هذا المشروب يوميا.  

عصير التفاح والكرفس:

هذا المزيج الرائع يساعد على حرق السعرات الحرارية بشكل فعال كما أنه يعمل على تطهير الجسم من السموم الزائدة. امزجي عصير ثمرة تفاح مع عودين من الكرفس وتناولي هذا الخليط يوميا.

الليمون والزنجبيل والجريب فروت:

اخلطي عصير ثلاث ثمرات ليمون مع ملعقة زنجبيل وعصير ثمرتي جريب فروت. أضيفي للمزيج ملعقة من العسل الأبيض للتقليل من المذاق المر وتناوليه يوميا. هذا المشروب الغني سوف يساعد على كبح شهيتك الزائدة للسكريات وتنظيم مستوى السكر في الدم بالإضافة إلى زيادة معدل حرق السعرات الحرارية بالجسم.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه