مجلة ريحانة الالكترونية

تمتعي بإشراقة صيف رائعة مع منتجين جديدين

في خضم الحياة اليومية والضغوطات التي نتعرض لها في العمل والبيت وحتى من الطقس القاسي

كيف نحصل على بشرة مشرقة ومتألقة
يكمن الحل في مجموعة فيتامين سي من ذي بودي شوب حيث أضاف خبراء التجميل لدى مختبرات ذي بودي شوب منتجين جديدين انضما الى مجموعة فيتامين سي لتلبية متطلبات البشرة في تحقيق أعلى عناية ممكنة.
 
المنتج فيتامين سي "جلو بووستينغ مويستشورايزر" وهو عبارة عن مرطب يساعد على اظهار اشراقة البشرة من خلال إزالة الخلايا الميتة وتحفيز الخلايا الجديدة  للظهورعلى سطح البشرة. يستخدم كمرطب نهاري يمد البشرة بالترطيب اللازم فيضفي اشراقة رائعة.
 
اما المنتج الثاني من مجموعة فيتامين سي فهو "اينستانت جلو انهانسر"  حيث يعطي مظهراً صحياً فورياً  يرطب البشرة ويعطيها ملمساً مخملياً حريرياً طوال اليوم، يستخدم بعد السيروم والمرطب اليومي لاضفاء اللمسة المشرقة والمتألقة لاطلالة النهار .
 
تتميز مجموعة فيتامين سي باحتوائها على مستخلص ثمرة الكامو كامو الغنية بفيتامين سي حيث أنّ نسبة  فيتامين  سي فيها أكثر 60 مرة من نسبته في البرتقال، تمّ الحصول على ثمار الكامو كامو من غابات الامازون.
 
تشرح الدكتورة تيري خبيرة التجميل العالمية التي عيّنت كخبيرة تجميل في ذي بودي شوب أهمية العناية بالبشرة وصرحت ان أغلبية الاسئلة التي تتلقاها هي: "كيف أحصل على بشرة متألقة"، لأنهم يعلمون ان أشراقة البشرة هي دليل على صحتها .
 
أسئلة وأجوبة مع الدكتورة تيري اخصائيتنا العالمية  في مجال العناية بالبشرة :
 
ماهي العوامل التي تؤثر على بشرتنا سلباً وتجعلها تبدو متعبة غير نضرة وغيرمشرقة؟
 
تجيب الذكتورة تيري قائلة: تواجه بشرتنا عوامل سلبية وتحديات كثيرة يوميا تؤثرعلى نضارتها وصحتها نذكر منها: استخدام مستحضرات التجميل الخاطئة والغير مناسبة لبشرتنا، التلوث، الطقس السيء، الحمية الخاطئة الني تفتقر الى العناصرالأساسية للتغذية، كلها عوامل تؤثر سلباً على نظام تجديد البشرة التلقائي فتجعله بطيئاً غير فعال لإنتاج خلايا جديدة وصحية.
 
ماهو تأثير فيتامين سي على البشرة ؟
 
فيتامين سي ذو فعالية ايجابية بشكل عام على البشرة فهو يمنحها النضارة والقوة والقدرة على تجديد الخلايا الميتة وتحفيز الخلايا الجديدة للظهوربشكل صحي ويعمل كمضاد أكسدة قوي يمنح البشرة شباباً وتألقاً، كما أنه يعمل على تحفيز عملية انتاج الكولاجين في الجلد.
 
يحارب فيتامين سي الجذور الحرة التي تتسبب في تحطيم الخلايا وزيادة إفراز إنزيمات ضارة تعمل على تحطيم الكولاجين في البشرة فتعطيها مظهرا باهتاً خاليا من الحيوبة. لذلك يجب استخدام فيتامين سي للحد من كل تلك العوامل المؤذية للبشرة.
 
من الافضل تزويد البشرة بفيتامين سي مباشرة من خلال استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تحوي على نسبة مركّزة من فيتامين سي وقد أثبتت التجارب أن تطبيق فيتامين سي على البشرة يعتبر أكثر فعالية من أخذه عن طريق الغذاء الذي يؤثر بشكل ايجابي أيضا ولكن ليس بفعالية تطبيقه على البشرة بشكل مباشرة.
 
كيف يمكنني زيادة تألق بشرتي؟
 
1-استخدمي المنتج الصحيح واختاري مستحضر غني بفيتامين سي ليساعدك على تعزيز نضارة بشرتك وزيادة اشراقها ونضارتها.
 
2-اعتني بصحتك من خلال شرب كمية كافية من الماء والنوم لعدد ساعات كافية يوميا.
 
3-الشعور بالسعادة من العوامل التي تؤثّر بشكل ايجابي على مظهر بشرتك، كوني سعيدة وابتعدي عن العوامل السلبية، حاولي ان تكوني ايجابية اضحكي فالضحك يرفع المعنويات وهذا يؤثر ايجابياً على نضارة بشرتك.

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه