مجلة ريحانة الالكترونية
عنوان الموقع : مجلة ريحانة الالكترونية

الإهتمام بالمظهر الشخصي من الأمور الهامة وخاصة الإهتمام بالملابس من حيث الشكل وكذلك الحرص على نظافتها ، فيجب الإهتمام بالملابس وبالرائحة التي تصدر منها مثل رائحة العرق وفي بعض الأحيان رائحة الرطوبة ، وإليك بعض النصائح التي تساعدك على إعطاء الملابس رائحة معطرة وكذلك الحفاظ على هذه الرائحة أكثر وقت ممكن .
عند غسل الملابس وقبل أن تجف يتم رش القليل من العطر عليها ، وتركها تجف بها سنلاحظ ثبات الرائحة بها حتى غسلها مرة أخرى . يتم وضع إحدى الأكياس المعطرة على باب الخزانة ، هذه الطريقة تعمل على إنتشار الرائحة

داخل الخزانة وتصبح جميع الملابس معطرة ، أو يتم تعطير منديل ووضعه بين الملابس فتنتشر رائحة العطر بين الملابس ، وهي طرق مجربة وفعالة .
يتم مسح أرضية الخزانة بالماء ، ثم مسحها العطر المفضل أو رش العطر نفسه عل لأرضية فذلك سيعمل على تعطير الملابس من خلال تبخر الرائحة .
كما يمكن استخدام المواد المعطرة عند غسل الملابس ، وذلك بإضافة معطر الملابس مع مسحوق الغسيل ، وهي متوفرة بأنواع عديدة في الأسواق وبذلك تحتفظ الملابس بالرائحة حتى عندما تجف .
ويوجد طريقة أخرى وهي وضع القليل من العطر مع الماء المستخدم في المكواة ، فيعمل ذلك على ثبات الرائحة مباشرة . وطريقة أخرى وهي , إضافة القليل من العطر إلى الماء ووضعه في بخاخ ، ثم رشها على الملابس بطريقة خفيفة .

رابط الموضوع