مجلة ريحانة الالكترونية
عنوان الموقع : مجلة ريحانة الالكترونية

تعد القهوة من المشروبات التي تملك شعبية كبيرة حول العالم ، اذ نجد عدد كبير من عشاقها و محبيها مقارنة بالشاي و تختلف القهوة حسب نوعها

و طرق اعدادها التي تختلف من بلد لأخر ، حيث يثم اعداد القهوة على حسب العادات و التقاليد، لذلك سنطرح لك مجموعة من الطرق و النصائح التي ستجعلك تتناولين القهوة بطرق صحيحة و مفيدة.

 


اولا ننصحك بضرورة تناول الماء في الصباح قبل شرب القهوة لأن ذلك يساعدك على ادارة البول ، كما يلعب هذا الماء دور مهم في ضمان معدة رطبة قبل تناول القهوة، ننصح بتفادي شرب القهوة على الريق حيث تؤثرعلى الانسولين، لذلك ننصحك بشرب القهوة بعد تناول و جبة الافطار.


تناولي القهوة العضوية التي تتميز بكونها من النوع الافضل و المميز بفضل عدم اضافتها اي مواد حافظة المضرة للصحة و التي تضمن لك جودة مهمة و مفيدة، ضرورة تجنب اضافة المحليات الاصطناعية و النكهات للقهوة لما يسبب لك ذلك من اثار غير مرغوب بها.


قومي سيدتي بطحن القهوة في منزلك من اجل الاستفادة من كامل فوائدها ، و يمكنك اضافتها بعض قطرات من زيت جوز الهند لمنح كمية مهمة من اوميغا 3S ،و كذلك حمض اللوربك الذي له اثار مفيدة على صحة الانسان، و في حالة رغبتك في الاستمتاع بالنوم الهادئ و المريح يجب عليك التوقف عن شرب القهوة بعد الظهر ،و في حالة رغبتك في تناولها ننصحك باختيار القهوة المنزوعة الكافيين .

رابط الموضوع