مجلة ريحانة الالكترونية
عنوان الموقع : مجلة ريحانة الالكترونية

جميع أنواع الحمل فأنت بحاجة للعناية به ويجب على السيدات الحرص على جنينهم حتى يأتي إلى الحياه بسلام دون حدوث أي مشكلة له . فيجب عليكي أن

تهتمى به جيدا سواء كان أول حمل أو أخر حمل أو ثاني أو ثالث حمل , لا تدعين أنك تملكين الخبرة ولكن أهتمي بطفلك جيدا .

 

ولكن هناك حمل يحتاج لعناية أكثر من اللازم وهو الحمل فوق سن الخامسة والثلاثين , فقد نجد بعض السيدات الذين يكون لديهم أبناء كبار يحملون دون العلم , فقد يكون حدث خطأ ما وتحمل وهي تكون مواظبة على منع الحمل أو تكون لديها جهاز ومع ذلك تحمل فهي في الأول والأخر إرادة الله .

تتضايق المرأه كثيرا عند حدوث ذلك وتظل تبكي فهي لا تعرف ما تفعل وهي تشعر أنها أمرأه كبيرة لا يمكن لها أن تحمل وتلد مثل الأول , وتبدأ الأم في الشعور بالألم الشديد وكأنها أول مرة تحمل فهي قد تناست ما كانت تشعر به مما يسبب لها الضيق .

يجب عليكي عزيزتي معرفة أن كل هذه إرادة الله وهو يريد لهذا المخلوق أن يولد وأنتي ما ألا وسيلة من الوسائل ولا تعلمي لعل هذا المخلوق يكون سببا في سعادتك .

أحرصي على غذائك فأنتي في حاجة للعناية الجيدة بنفسك وتناول الأطعمة التي تحتوي على البروتين والفيتامينات مثل الألبان والجبن والبيض فأكثري منهم , ولا تتناولي الأطعمة الثقيلة التي تسبب لك ضرر , وتناولي الأطعمة الخفيفة التي لا تتعبك , وقومي بممارسة رياضة خفيفة تسهل عليكي الولادة وطول النفس , أهتمي بالإكثار من شرب المياه حتى يأتي طفلك بسلام .

رابط الموضوع