مجلة ريحانة الالكترونية

الأطعمة التي تشتهينها خلال حملك تكشف أبعاد شخصيتكِ!

هل تعلمين أنّ الأطعمة التي تشتهينها بشكل أكبر خلال فترة الحمل قد تكون مفتاحاً مهمّاً لكشف أبعاد شخصيتكِ والصفات الأبرز فيها؟

جئناكِ في هذا السياق بلائحة من أكثر الخيارات شيوعاً في هذا الخصوص، فإختاري منها الأقرب إلى "وحامكِ" لتحليل طباعكِ:

    المخللات والبوظة: أنتِ شخصية تقليدية وتستمعين كثيراً إلى آراء الآخرين، لتأخذيها في عين الإعتبار في كل القرارات التي تتخذينها في حياتكِ، صغيرة كانت أم كبيرة.
    الأطعمة الدسمة: أنتِ شخصية شغوفة في كلّ ما تفعلينه، كما أنكِ لا تأبهين لآراء الآخرين طالما أنّ ما تقومين به يسعدك.
    مكعبات الثلج: شخصيتكِ تشكّل التوازن الأمثل ما بين الغقل والقلب، فيلجأ إليكِ الآخرون لأخذ النصح وإستشارتكِ في شؤون الحياة.
    اللحوم: أنتِ شخصية جريئة وعفوية، وترفضين السير حسب الصور النمطية، وبالأخص تلك التي تصنّف المرأة كمخلوق أضعف من الرجل.
    المشروبات الغازية: لا تتبعين أي قانون أو قاعدة إن لم تكوني مقتنعة بها كلياً. تدركين أن سر السعادة في الحياة يكمن في الحصول على كلّ ما ترغبين به دون حرمان، ولكن بإعتدال!
    النقرشات المالحة: أنتِ شخصية عفوية ومرحة إلى أبعد الحدود، فالبهجة تحلّ أينما ذهبتِ! ولكن في المقابل، تقلقين في قرارة نفسكِ من أبسط التفاصيل.
    الشوكولاته والحلويات: أنتِ شخصية عاطفية وحساسة، وتتمتعين بحسّ عالي من الأنوثة. تكرهين الصخب والضجيج، وتفضلين الإسترخاء في المنزل ومشاهدة فيلم جيّد!
    الحليب: أنتِ شخصية بسيطة وشفافة، فلا تقومين بتعقيد الأمور وإجهاد نفسكِ في تفاصيل لا أهمية لها. تتبعين روتيناً واضحاً لتفادي حصول أي مشاكل أو تزعزع.
    الأطعمة الحريفة والحارّة: أنتِ شخصية مغامرة وشجاعة، إذ تقومين بما ترينه مناسباً دون التفكير ملياً بالعواقب والتداعيات التي قد تحصل. تعيشين حياتكِ من باها العريض بعيداً عن القواعد!
    الفاكهة: أنتِ شخصية قوية، إذ تتأقلمين بسرعة مع صعوبات الحياة، ولا تسمحين لها بالتغلب عليكِ. إرادتكِ صلبة، فلا تواجهين صعوبة في الإستسلام عند التصميم على هدف معين.
    الهمبرغر بالجبنة: أنتِ شخصية سهلة المراس وتتفاعلين بسلاسة مع كلّ ما يجري من حولكِ. تقدّرين جهود الآخرين، وتحرصين على ردّ الجميل لهم مضاعفاً!
    كلّ شيء: أنتِ شخصية سلسة، غير عنيدة، وتتماشين مع التيار. التعامل معكِ سهل، خصوصاً وأنكِ سريعة التأقلم مع مختلف التغيرات.

هل وجدت طعامكِ المفضل خلال فترة الحمل ضمن هذه اللائحة؟ أم أنّ وحامكِ كان غريباً وغير تقليدي؟

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه