مجلة ريحانة الالكترونية

اكتشفي معنا الفوائد الصحية لفاكهة الكاكا

تتميز الفواكه الطازجة بفوائدها الكثيرة التي لها دور كبير على صحة الانسان، و اليوم اخترنا من بين الفواكه

الطازجة الكاكا للحديث عن فوائدها و دورها للحصول على صحة جيدة، و التي تساهم بشكل كبير في تقوية جهاز المناعة، تابعينا سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على أبرز الفوائد الصحية التي تحتويها فاكهة الكاكا التي ستبهرك بالتأكيد فور معرفتك بها مما سيحفزك على أكلها و عدم الاستغناء عنها في فصل الشتاء.  

 


أكثر مميزات فاكهة الكاكا أنها تحتوي على أقل نسبة من الدهون بدرجة كبيرة مما يطمئننا على أكلها دون الخوف من أن تعرض صحتنا إلى شحنات ذهنية زائدة، بالإضافة إلى ذلك فالكاكا تحتوي على مركبات مضادة للأكسدة، و مصدر غني بالألياف التي تمد البدن بكمية كافية من الألياف التي يحتاجها و هذا ما يساعد على الحماية من الاصابة بأمراض القلب أو الأوعية الدموية و تحمي من الالتهابات التي قد تصيب الشخص على مستوى الجسم، تضم كذلك هذه الفاكهة العديد من الفيتامينات منها فيتامينات أ و سي، و بي، و على حمض الفوليك، و الثيامين، لتمتعي بصحة جيدة و خالية من الأمراض، و الشعور بالرشاقة و الحيوية التي تحتاجين إليها طيلة اليوم، لذا انصحك سيدتي أن لا تستغني أبدا عن فاكهة الكاكا في فصل الشتاء كي تستفيدي من فوائدها الكثيرة.


إن فاكهة الكاكا لها دور كبيرة في تحسين صحة الحامل و جعلها تتمتع بصحة جيدة و تساهم الفيتامينات التي تحتوي عليها على تشكل الجنين خصوصا في مراحله الأولى و تعمل على محاربة كل البكتريا التي يمكن أن تتعرض لها الأم في المرحلة الأولى من الحمل و التي تكون مرحلة حساسة جدا حيث يسهل أن تتعرض الحامل للعديد من المخاطر من كل الأشياء كالأطعمة، لذا فتوفر فاكهة الكاكا على مضادات الأكسدة يساهم في محاربة كل البكتريا و المكروبات لتي قد تؤدي إلى نتائج و خيمة على حياة الام و الجنين.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه