مجلة ريحانة الالكترونية

اجعلي الزهور الصناعية طبيعية في ديكوراتك

تزدان الكثير من المنازل بالزهور الصناعية، والتي تلجأ العديد من النساء إلى اقتنائها  للحصول على الجمال والاسترخاء والمنظر المبهج.

إلى جانب عدم الرغبة في العناية بالزهور الطبيعية أو عدم القدرة على توفيرها بالمنزل بصورة مستمرة.  

 

ولعلّ الأزهار بأنواعها كافة من الأشياء المهمّة لديكور المنزل، والتي لا نستطيع شرائها باستمرا، لذا نلجأ إلى الزهور الصناعية. وإليكِ هذه النصائح للاعتناء بالأزهار الصناعية لتبدو طبيعية في ديكوراتك:

- قومي بوضع بعض قطرات من زيتك العطري المفضّل إلى الماء ورشّ الزهور الصناعية به لتعطي رائحة هائلة في المنزل.

- ضعي الزهور الصناعية في أصيص ووزيعها وكأنها طبيعية. من الممكن وضع الزهور في فاز زجاج شفاف ووضع بعض قطرات من أي زيت عطري تفضيلنه للماء وتبدو وكأنها طبيعية .

- ضعي أزهار من نوع واحد في إناء الزهور أو إصيص الزهور، ومن الممكن التبادل بين الأصيص وأواني الزهور لخفض الإحساس بالرتابة .

- حاولي تعويم الزهور بوضع إناء زجاجي شفاف مملوء بالماء حتى المنتصف وتنسيق الزهور بشكل جميل ليعطى الإحساس وكأنها زهور طبيعية.

- قد تلاحظين بأن بعض المزهريات صغيرة وتصلح لوضع زهرة واحدة، لذا يمكن شراء التوليب الصناعي ووضعه في فاز زجاجية واحدة، ولا تنسِ استخدام البخاج من فترة إلى أخرى ليعطي إحساس بالنضارة وإطفاء الملمس الطبيعي على الزهور.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه