مجلة ريحانة الالكترونية

إليك هذه الألوان المميزة لاعتمادها في مطبخك!

ليس من الضروري أن تعتمدي اللون الأبيض في مطبخك، خصوصاً مع وجود ألوان جميلة يمكنها أن تغني هذه المنطقة التي

غالباً ما تقضين فيها معظم وقتك.

 

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أفكاراً لألوان جميلة يمكنك استعمالها في مطبخك.

اختبري نفسك:كيف تتصف علاقتك بأغراضك؟

الازرق:

إضافة الى كون هذا اللون يرمز الى البحر والمياه، وبالتالي الى الاسترخاء والشعور بالرخاء والراحة النفسية التي تنعكس ايجاباً على نفسيتك، هو من الالوان المميزة والرائعة التي يمكن اعتمادها في أي غرفة من غرف المنزل.

كما يرمز الى العمق في التفكير ويساعدك بطريقة أو بأخرى على الشعور بالتحسن، بعيداً من الضغط النفسي أو المشاكل.

الزهري:

من الجميل أن تعتمدي هذا اللون في مطبخك، خصوصاً انه يرمز الى الحب والسلاسة في التعاطي.

وهو يرمز الى الشعور بالراحة وبالتالي ينعكس ايجاباً على نفسيتك ويسمح لك بالشعور بالتحسن النفسي بعيداً من ضغوطات الحياة، وكأنك في مكان آمن ومريح. (اكتشفي مع ياسمينة 5 شفاطات مطبخ بغاية العصرية!)

الاصفر والبرتقالي:

اعتماد اللون الاصفر أو البرتقالي يسمح باعطاء مطبخك شيئاً من الحياة والتجدّد، وبالتالي الطاقة الايجابية التي تنعكس عليك، بطريقة مباشرة، خصوصاً حين تمضيتك لوقت لا بأس به في هذا المكان.

وبالتالي، فإن اللون الاصفر أو البرتقالي سيسمحان لك بالشعور بالسعادة والراحة النفسية.

الاحمر:

يرمز هذا اللون الى القوة والصلابة، وبالتالي فإن اعتماد اللون الاحمر في مطبخك هو دليل واضح الى شخصيتك الصلبة والقوية وذات البعد المستقل والشجاع لناحية حل المشاكل ومواجهة الصعوبات، بكل ذكاء وحنكة.

الاخضر:

غالباً ما يرمز اللون الاخضر الى الطبيعة وبالتالي هذا ما سينعكس شعوراً بالتحرّر والصحة والراحة النفسية في مطبخك، فتشعرين وكأنه خارج المنزل، بعيداً من التقيد أو الشعور بالملل.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه