مجلة ريحانة الالكترونية

أنقصي وزنكِ 3 كيلو في أسبوع

 
إنقاص الوزن يحتاج بذل مجهود كبير، واللجوء إلى طرق كثيرة منها ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي محدد أو اللجوء إلى التدخل الجراحي وعمليات شفط الدهون التي قد لا تعرف نتيجتها. والرجيم التالي يمكنك من إنقاص 3 كيلوجرامات من وزنك في سبعة أيام فقط.
وأول خطوة يجب أن تقدم عليها إذا قررت اتباع هذا النظام هي التحلي بالصبر ومقاومة مغريات الطعام، خاصة الحلويات والدهون المشبعة والنشويات. كما يجب شرب كمية كبيرة من الماء، على الأقل لترين إلى ثلاثة يوميا، إضافة إلى شاي الأعشاب والقهوة الخالية من الكافيين. وتحتوي قائمة الرجيم على ما يلي
:

الإفطار:
يتكون الإفطار من فواكه مشكلة، أو حبة موز واحدة فقط، فهي كفيلة بالقضاء علي الإحساس بالجوع.

الغداء :
ويتكون من سلطة مشكلة من الخضراوات مضاف إليها بعض قطع اللحم أو الدجاج المسلوق أو المشوي، ويجب أن يكون منزوع الجلد والدهون، أو سمك التونة المنقوع بالماء مع بعض قطرات من زيت الزيتون وعصير الليمون.

الفترة المسائية:
وبعد ساعتين من الغداء، يمكنك تناول بعض الفواكه وقليل من المكسرات، مثل حبوب القرع أو حفنة من حبوب عباد الشمس وقليل من الجوز أو اللوز.

العشاء:
عبارة عن طبق كبير من الخضراوات الورقية مضاف اليه شريحة من الأفوكادو، وشريحة من صدر الدجاج، أو سمك السلمون مع بعض نقاط من زيت الزيتون والليمون.

شارك هذا المقال

التعليق 1

  • 0
    0
    Super User

    Mmmmmmmm

    2019/10/17

    :sigh: :roll: :P :zzz :eek: :-x :-? :o :cry: :sad: :oops: :-* :-| 8) ;-) :-) :lol: :D

    الرد
رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه