مجلة ريحانة الالكترونية

أقوى خلطة لتفتيح الجسم والمنطقة الحساسة في أسبوع وبمواد سهلة

 إذا كنت تعانين من اسمرار في بعض مناطق جسمك، كالإبطين،

والكوعين، والركبتين، والمنطقة الحساسة، فلا تقلقي ، نقدم  لك وصفة من مكونات جد سهلة ، ستعمل على تفتيح بشرتك في أسبوع واحد من استعمالها.
نحتاج الى :


صابون دوف
كمية من ماء الورد
غسول أبيض (متوفر في محلات بيع مواد التجميل او عند العطار )
نصف لتر حليب
الطريقة :
في ايناء على النار نترك الحليب الى ان يغلي ،في هذه الاثناء نقوم ببشر صابونة دوف ،نضيف اليها 100 غ من الغسول الابيض ،نعود الى الحليب الذي وصل الى مرحلة الغليان نضيف اليه ملعقتين من ماء الورد ونحرك جيدا ، ثم نضيف خليط دوف والغسول الابيض ونستمر في التحريك جيدا حتى تتمازج المكونات ، نصب الخليط المحصل عليه في مرطبان زجاجي او بلاستيكي نضيف، ونضع هذا الاخير لمدة يوم كامل في الثلاجة قبل الاستعمال
بالنسبة للتطبيق ، يوضف الكريم على المنطقة المراد تبييضها في الليل مع ارتداء ملابس قطنية ، والاستحمام في الصباح الموالي ، يمكن وضع الكريم على الوجه على ان لا يتعدى ساعتين ثم نقوم بغسله .

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه