مجلة ريحانة الالكترونية

أفضل خلطة لتبييض البشرة .. التجربة خير برهان

هل جربتِ كثيراً من خلطات التبييض ولم تُفلح إحداها في إعطائكِ النتائج المرجوة؟! هل تريدين تبييض بشرتكِ في وقتٍ قصير؟! .. نُقدِّم لكِ عناصر أفضل خلطة لتبييض البشرة التي تُعتبر الحل الأمثل لتفتيح الجلد قبل حفل الزفاف كنوع من أنواع العناية بالعروس وذلك بسبب إستمرار نتائجها لفتراتٍ طويلة بفضل فعاليتها البالغة، ولمزيدٍ من التفاصيل حول أفضل خلطة لتبييض البشرة إليكِ ما يلي ..


مكونات أفضل خلطة لتبييض البشرة:

- 2 عبوة فير آند لوفلي.

- نصف كأس جلسرين سائل.

- كأس عصير ليمون.

- كأس ملح خشن.

- كأس سكر خشن.

- نصف كأس لبن رايب.

- كأس نشاء الذره.

- علبة ميبو "كريم علاج الحروق".

- نصف علبة كريم حرَّار "يُستخدم عادةً في تدليك الجسم ويُمكنكِ الحصول عليه من الصيدلاني".

طريقة تطبيق أفضل خلطة لتبييض البشرة:

- أخلطي جميع المكونات المذكورة معاً وضعيها جانباً.

- حضِّري كيس نايلون بحجم الجسم "نقترح عليكِ أخذ كيس النايلون الذي يكون على الملابس عندما تستلمينها من المغسلة "DryClean".

- إستحمي بالماء الفاتر مع الصابون لمدة نصف ساعة ثم جففي جسدكِ جيداً وإدهني الخليط الناتج في كل مكان من جسمكِ مع تجنب ملامسة المناطق ذات الأغشية المُخاطية "الفرج، الأنف، العيون" وإحتفظي بالباقي من الخليط في الثلاجة لليوم التالي.

- إرتدي كيس النايلون ليغطي جسدكِ جيداً وأتركي الخلطة لمدة لا تتجاوز الساعتين ولا تقل عن الساعة ثم أزيلي الخلطة بواسطة يديكِ تحت الماء الفاتر وبحركات دائرية.

- دلِّكي بشرة جسمكِ بليفة ناعمة مع القليل من صابون الإستحمام ويُفضَّل إستخدام الصابون النابلسي الطبيعي.

- كرري تطبيق أفضل خلطة لتبييض الجسم يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين الإختلاف في درجات لون بشرتكِ سريعاً، كما يُفضَّل عدم الخروج في ضوء الشمس بعد تطبيقها.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه