مجلة ريحانة الالكترونية

أطعمة تحمي الطفل من السرطان

الخس من الأطعمة المفيدة التي تعمل على تعزيز صحة الطفل وحمايته من الإضطرابات حيث يحتوي الخس على المواد المضادة للأكسدة

والتي تعمل على التخلص من مرض السرطان والخلايا الحارة التي توجد في الجسم ، وتناول بذور الشيا التي تعمل على منح الجسم بالحديد والكالسيوم والمنجنيز والألياف والبروتينات التي تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من خطر الإصابة .
وتناول بذور الكبجينوا التي تعمل على حماية الجسم من السرطان وتطرد الخلايا الحارة التي توجد في الجسم وتعمل على مكافحة الحساسية وتعمل على منح الجسم المواد المضادة للأكسدة وتناول الكركم والزعفران التي تعمل على تعزيز صحة الجسم ومدة القدرة على التخلص من الإلتهابات والآلام التي تصيب الجسم وتناول الجوافة التي تحتوي على المواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على التخلص من الخلايا الحارة التي توجد في الجسم .
كما أن تناول الزيوت بمختلف أنواعها تعمل على حماية الجسم من الإضطرابات التي تصيبه وتعمل على تعزيز صحته وحمايته من الخلايا الحارة التي تتراكم في الجسم ، وتناول الفواكه والخضروات بشكل عام يعمل على حماية الجسم من الجراثيم والعدوى المسببة للمرض ، وتناول زيت جوز الهند الذي يعمل على تعزيز قدرة الجسم وحمايته من الخلايا الحارة وتناول العسل الذي يعمل على تقوية الجهاز المناعي وتعمل على مد الجسم بالأحماض الأمينية والانزيمات التي تعمل على تسهيل عملية الهضم وتعزز قدرة الجسم على التخلص من الخلايا الحارة .

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه