مجلة ريحانة الالكترونية

7 مواقع تساعدكِ في المذاكرة لطفلكِ

هذا الجيل من الصغار يختلف عنا، فبينما اعتمد أغلبنا في المذاكرة على الورقة والقلم والملازم والمذكرات التعليمية المختلفة، أصبحوا هم يعتمدون بشكل أساسي على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والإنترنت، لذلك "سوبرماما" تقدم لكِ هذه مجموعة من المواقع المفيدة التي ستساعد أبناءك في المذاكرة من خلال الإنترنت.

1. سكول:

موقع مصري تتوافر به مجموعة من المواد التعليمية المميزة لمختلف المراحل التعليمية، لمساعدة طفلكِ في المذاكرة، بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثانوية العامة.
2. نفهم:

يحتوي على فيديوهات تشرح المواد المختلفة بطريقة مبسطة لجميع المراحل التعليمية، ويحتوي على المناهج الخاصة بمصر وعدة دول عربية أخرى.
3. سلاح التلميذ:

الموقع الخاص بسلسلة كتب سلاح التلميذ، ويحتوي على فيديوهات شرح للمواد التعليمية المختلفة، كما يضم مجموعة من الأسئلة لتدريب الطلاب في المرحلة الابتدائية.
4. المعلم:

موقع خاص بسلسلة كتب المعلم، ويشبه سابقه في المحتوى، لكنه مخصص لطلبة المرحلتين الإعدادية والثانوية.
5. أوكسفورد أول oxford owl:

تجدين عليه العديد من القصص التعليمية الإنجليزية، المقسمة حسب عمر الطفل.
6. لطلاب نظام "IG":

موقع مناسب لطلاب نظام "IG"، ويحتوي على العديد من المواد التعليمية والتدريبات، لتسهيل المذاكرة على أطفالك.
7. مناهج كامبريدج:

يحتوي هذا الموقع على العديد من المواد الخاصة بمناهج كامبريدج.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه